Menu


مرشح الأهلي عن إعادة جروس: أرغب في التعاقد مع مدرب شجاع

أكد استحالة الاستغناء عن السومة

كشف الأمير منصور بن مشعل، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، عن حقيقة تعاقده مع المدرب السويسري كريستيان جروس، في حال فوزه في الانتخابات. وقال بن مشعل، في تصريحات لإ
مرشح الأهلي عن إعادة جروس: أرغب في التعاقد مع مدرب شجاع
  • 1794
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الأمير منصور بن مشعل، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، عن حقيقة تعاقده مع المدرب السويسري كريستيان جروس، في حال فوزه في الانتخابات.

وقال بن مشعل، في تصريحات لإذاعة «يو إف إم»، إن المدرب السويسري الذي يقود الزمالك المصري حاليًا، رائع وجيد للغاية؛ ولكنه يهدف للتعاقد مع مدرب شجاع وذي نهج هجومي.

وسبق لجروس أن قاد النادي الأهلي في الفترة من 2014 إلى 2017، وتوّج مع الفريق الأول بكل الألقاب المحلية؛ الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد.

وأضاف بن مشعل، أن كيان الأهلي هو الأساس، والأفضل من يستحق الرئاسة، مُشيرًا إلى أن أعضاء شرف النادي الأهلي على رأسه، ولكنه إذا أصبح رئيسًا «اللي ما يدفع رسوم العضوية يجلس في بيته أفضل».

ووجّه كلمة لجماهير الراقي بقوله: «نحن في مرحلة بناء وسأعمل بكل جهدي، وأطلب من جمهور الأهلي أن يصبر ويطمئن، وفجّر مفاجأة في التعاقد مع اللاعبين بقوله: لن تكون هناك سماسرة في النادي، وسأقوم بجلب اللاعبين وتحمل مسؤوليتهم».

وأكد المرشح لرئاسة الأهلي، استحالة استغنائه عن نجوم الفريق، خاصة عمر السومة ودجانيني تافاريس، ثنائي الهجوم، مشددًا على أنه يبني فريقًا؛ لذلك لا يمكن أن يرتكب خطأ الاستغناء عن أبرز لاعبيه.

واختتم حديثه الإذاعي بقوله: «مع احترامي لرؤساء وأعضاء شرف النادي الأهلي، رمزنا الأول هو الأمير عبدالله الفيصل، رحمه الله».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك