alexametrics
Menu


وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

مخصصة لحملة البكالوريوس والماجستير

وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي
  • 1261
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 شعبان 1440 /  17  أبريل  2019   11:42 ص

أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض عبر بالرياض، اليوم الأربعاء، توفُّر عددًا من الوظائف الإدارية الشاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير حديثي التخرج وذوي الخبرة.

 وتتمثل الوظائف المتاحة في «إخصائي مستودعات ثالث»، ويتطلب الحصول على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مواد) أو ما يعادلها، ولا يشترط الخبرة لحملة البكالوريوس، بينما لحملة الدبلوم يشترط خبرة 6 سنوات، وإخصائي مستودعات رئيس بشرط الحصول على بكالوريوس أو ماجستير (إدارة مواد) أو ما يعادلها مع خبرة أربع سنوات للماجستير أو ست سنوات للبكالوريوس في نفس المجال.

ويبدأ التقديم على الوظيفتين اليوم الثلاثاء، ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل عبر الرابط الإلكتروني.

كما تتضمّن إخصائيًا رئيس أول الميزانية والتخطيط المالي، وتتطلب الوظيفة الحصول على بكالوريوس أو ماجستير (محاسبة، مالية) مع خبرة ست سنوات للماجستير أو ثماني سنوات للبكالوريوس في نفس المجال، ومدير مراقبة مركز التوزيع والممتلكات بشرط الحصول على بكالوريوس أو ماجستير (إدارة مواد) أو ما يعادلها مع خبرة سبع سنوات للماجستير أو تسع سنوات للبكالوريوس في نفس المجال.

ويبدأ التقديم اليوم الأربعاء ويستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل عبر الرابط.

وكان مستشفى الملك عبدالله، أعلن أمس الثلاثاء، عن توافر وظائف هندسية وإدارية لحملة الدبلوم فما فوق، بمسميات وظيفية (مهندس مشروع أول، وإخصائي أمن ثالث، وإخصائي ترفيه ثانٍ، وإخصائي ثالث تخطيط المواد).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك