Menu


ضمن اهتمامات البلدية.. ميادين المشي تنتشر بعنيزة

عنيزة:بدر العتيبي تصوير:يوسف العقيلي نعلم ما تمثله الرياضة في بناء وصحة الجسم وكما قال ا
ضمن اهتمامات البلدية.. ميادين المشي تنتشر بعنيزة
  • 24
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عنيزة:بدر العتيبي تصوير:يوسف العقيلي نعلم ما تمثله الرياضة في بناء وصحة الجسم وكما قال المثل العقل السليم في الجسم السليم فمنها فوائد لا تعد وحسنات لا تحصى ومن ضمن أنواع الرياضة إن لم تكن أبرزها إطلاقاً رياضة المشي ومن هذا المنطلق اهتمت بلدية محافظة عنيزة بوضع ميادين المشي في المحافظة مثل ميدان المشي بالاشرفيه كأول مضمار في عنيزة ومضمار مشي مركز الأبحاث ومضمار مشي مصلى الملك فهد بحي الحمراء. وقبل انطلاقة إجازة هذا العام وما تشكله منتزهات الحاجب من واجه سياحية مهمة فقد تضافرت الجهود لتزيين وتهيئة مضمار حي الحمراء الشكل الذي تمارس فيه هذه الرياضة بكل أريحية فقد زادت البلدية رقعة المسطحات الخضراء المحيطة به بمساحة تقدر بـ40الف متر مربع لتكون بمثابة الاستراحة للرياضيين مع توفير الكثير من الخدمات مثل دورات مياه والعاب أطفال ومواقف سيارات بالإضافة إلى الطرق الجانبية بالمضمار ويبلغ طوله تقريباً1000متر طولي. ولتوفير ميادين المشي في كافة أرجاء المحافظة وتوزيعها بشكل منظم فقد عملت البلدية ميدان حديث وهو ميدان المشي الواقع بجانب مشتل البلدية الحديث بالقرب من إشارة سوق الماشية ويبلغ طوله 600متر مربع وعرضه5متر كما قامت مشكوره بزراعة المنطقة المحيطة به بالمسطحات الخضراء,كما أن البلدية في صدد الانتهاء من ميدان حديث يتم العمل به الآن يقع داخل المحافظة وتحديداً في حي السليمانية وستتم تهيئته في القريب العاجل. http://www.burnews.com/contents/myuppic/4a61a2e20f0a8.jpg http://www.burnews.com/contents/myuppic/4a61a2e2188fd.jpg

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك