Menu


بالصور.. أمين الطائف يدشن فعاليات «أسبوع الإبداع البلدي»

تستقبل أفكار ومقترحات التطوير..

دشن أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل فعاليات مبادرة أسبوع الإبداع البلدي؛ التي تهدف إلى استقبال الأفكار الإبداعية والمقترحات التطويرية، وتعزيز المشاركة
بالصور.. أمين الطائف يدشن فعاليات «أسبوع الإبداع البلدي»
  • 22
  • 0
  • 0
نايف السعدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشن أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل فعاليات مبادرة أسبوع الإبداع البلدي؛ التي تهدف إلى استقبال الأفكار الإبداعية والمقترحات التطويرية، وتعزيز المشاركة المجتمعية ورفع كفاءة الخدمات البلدية المقدمة للأهالي.

وستستقبل أمانة الطائف الراغبين بالمشاركة من المواطنين والمقيمين ومنسوبي القطاعات المختلفة والجهات والمؤسسات من خلال 7 مواقع (أمانة الطائف والجامعة ومنتزه الردف ومنتزه الملك عبدالله ومنتزه الفيصلية وجوري مول وتيرا مول) كخطوة للوصول الكامل لكل شرائح المجتمع.

وتعمل المبادرة على إبراز الأفكار الإبداعية للقطاع البلدي، وإشراك شرائح في تطوير أعمال قطاع الخدمات البلدية، ويتيح للمواطنين والمقيمين طرح أفكارهم الإبداعية وإشراكهم في عملية اتخاذ القرار  بما يتناسب مع أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية لرؤية المملكة 2030.

وخصصت أمانة الطائف رابطًا إلكترونيًّا؛ لاستقبال الأفكار ومناقشتها من قبل المختصين بالإضافة إلى التواصل المباشر مع مقدم الفكرة؛ وذلك للتسهيل على الراغبين في المشاركة من خارج مدينة الطائف، ويمكن الدخول على الصفحة المخصصة لاستقبال الطلبات عبر الرابط التالي اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك