Menu

بالصور.. الاتحاد يختتم تحضيراته لـ«ديربي جدة»

سييرا يبحث عن فوزه الثاني على الأهلي..

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة الأهلي، غدًا الجمعة، في «ديربي جدة»، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، لؤي هشام ونا
بالصور.. الاتحاد يختتم تحضيراته لـ«ديربي جدة»
  • 127
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة الأهلي، غدًا الجمعة، في «ديربي جدة»، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، لؤي هشام ونائبه حمد الصنيع.

ونفذ التشيلي خوسيه سييرا، مدرِّب الفريق، خلال المران مجموعة من الجمل الفنية المُتعلقة باللقاء.

وبعد نهاية المران، انتظم اللاعبون في معسكر الفريق؛ استعدادًا لخوض اللقاء، الذي يُعدّ أول مباراة للمدرب التشيلي، الذي تعاقد معه الاتحاد خلفًا للكرواتي سلافن بيليتش المقال عقب الخسارة من أمام الهلال الأسبوع الماضي.

وتلقّى الجهاز الفني، صدمة بالإصابة المفاجئة للاعب الفريق المميز والمنضم لكتيبة النمور خلال الانتقالات الشتوية عبد العزيز البيشي؛ حيث أكّد الجهاز الطبي للفريق صعوبة مشاركة اللاعب مع فريق الاتحاد في مباراة الغد.

ويُعد لقاء الجمعة سادس تواجد للمدرّب التشيلي في «ديربي جدة» أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وقدم سييرا أداءً مميزًا أثناء توليه الدفة الفنية للفريق في الموسمين الماضيين، حيث تُوّج مع الفريق بلقبي «كأس ولي العهد» و«كأس الملك» الموسم الماضي.

ويعرف سييرا الأهلي جيدًا؛ حيث خاض أمامه 5 مباريات في الموسمين الماضيين، وخسر مواجهتين في الدوري بنتيجة 4-1، و 3-صفر وتعادل في مواجهتين وفاز في مواجهة كانت بمسابقة كأس ولي العهد، وكانت أولى مباريات سييرا أمام الأهلي في موسم 2016-2017 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في حين حقّق الفوز في المواجهة الثانية، والتي كانت في نصف نهائي كأس ولي العهد حينما انتصر 3-2.

وتلقى سييرا خسارتين متتاليتين ثقيلتين أمام الأهلي؛ حيث كانت الأولى بنتيجة 4-1، والثانية بثلاثية نظيفة، ليتعادل في آخر مواجهاته في الديربي بدون أهداف والتي كانت في إياب الموسم الماضي.

وتلقّت شباك الاتحاد برفقة سييرا في الديربي 10 أهداف في حين سجّلوا 5 أهداف في الخمس مواجهات والتي كانت أمام مدربين أهلاويين هما السويسري كريستيان جروس الذي قاد 3 مباريات والأوكراني سيرجي ريبروف الذي قاد آخر لقاءين.

ويلتقي الاتحاد مع نظيره الأهلي، غدًا الجمعة، على ملعب الملك مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الـثامنة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الاتحاد اللقاء، ساعيًا إلى اقتناص الثلاث نقاط في محاولة للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يُطارده بقوة هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك