alexametrics


تم إجراء سحب على "حاشي" وتوزيع عشرات الجوائز للفائزين بالمسابقات

15 ألفًا يحضرون محاضرة "العريفي" في خيمة أبها السياحية الدعوية

15 ألفًا يحضرون محاضرة "العريفي" في خيمة أبها السياحية الدعوية
  • 318
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 24 شعبان 1435 - 22 يونيو 2014 - 03:40 مساءً

 

سجلت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة حضوراً قياسياً، بلغ 15 ألف زائر وزائرة، لمتابعة محاضرة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي تحت عنوان "قصص من القرآن".

 

واختتمت الفعاليات في الخيمة الديوانية بالسحب على "حاشي"، فاز به أحد الحضور، كما تم توزيع العشرات من الجوائز على الفائزين في مسابقات الخيمة.

 

وتم تكريم المتفوقين والفائزين في خيمة الأشبال، وأكمل المدرب الدكتور محمد الزنان دورة "التخطيط الاستراتيجي" في جزئه الثاني والأخير، وقد تم توزيع شهادات الحضور على المتدربين في خيمة التدريب.

 

وفي الجانب النسائي، اختتمت الفعالية الرئيسة أمس السبت، بعدما شهد اليوم الأول جلسة ختامية في برنامج "قهوة الخامسة"، ونقلا لمحاضرة الشيخ الدكتور محمد العريفي عبر الدائرة التلفزيونية.

 

أما في خيمة الجاليات، فرح الجميع بإسلام 3 من الأخوات، نتاجاً لجهود داعيات الخيمة، كما أقيم حفل خاص للمنتظمات خلال فترة المخيم، قُدمت عبره العديد من الجوائز القيمة.

 

وقدمت هيلة القحطاني دورة "الحوار الزوجي" في خيمة الدورات، واختُتمت مسابقة "المسرح لك" في فترة العصر بخيمة نبض بنات، تلا ذلك بعد المغرب محاضرة قدمتها صباح الأسمري بعنوان "فن صيد القلوب".

 

وأخيرا في خيمة براعم الطفل، اختُتمت الفعاليات بحفل للأطفال، وتقديم العديد من الجوائز القيمة للأطفال المنتظمين بالحضور والمتفاعلين مع أركان الخيمة، كما أقيمت حفلة خاصة لكل من فريق "غيث أمه" و فريق "انطلاقة الدعوي".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك