Menu


نائب أمير حائل يُشيد بأداء الغرفة التجارية بالمنطقة

الأمير عبد العزيز يُقلِّدُ مدير دوريات الأمن رتبته الجديدة

  أشاد الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، بالدور الفاعل للغرفة التجارية الصناعية، مؤكدًا
نائب أمير حائل يُشيد بأداء الغرفة التجارية بالمنطقة
  • 96
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 

أشاد الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة، بالدور الفاعل للغرفة التجارية الصناعية، مؤكدًا أنها عكست صورة متميزة لحراك وتفاعل أبناء المنطقة البناء نحو مستقبل أفضل لوطنهم ومنطقتهم.

 

وقال الأمير عبد العزيز، الثلاثاء (27 مايو 2014)، خلال استقباله بمكتبه بالإمارة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد بن علي السيف، وأعضاء مجلس الإدارة وأمين الغرفة التجارية الصناعية علي عماش: "إن بدءَ الدورة الجديدة لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتشكيلتها المتميزة يجعلنا أكثر تفاؤلا بالمستقبل".

 

وأضاف: "ثقتنا كبيرة بتأدية الغرفة لدورها على أكمل وجه لدعم اقتصاديات المنطقة، وخدمة رجال الأعمال، ورائدات الأعمال، والمساهمة في كل ما ينعكس إيجابًا على برامج التطوير في منطقة حائل، بفضل من الله، ثم بدعم القيادة الحكيمة واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل".

 

من جانبه، أعرب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد بن علي السيف عن شكره لأمير المنطقة ونائبه، للدعم المستمر، والاهتمام الشامل بكل ما يطور المنطقة، والتوجيه السديد من أجل تفعيل دور الغرفة التجارية في مختلف المجالات.

 

وقال السيف، إن الدعمَ ينعكس على نتائج برامج التطوير بالغرفة بعد أن أصبحت -ولله الحمد- في تصاعد، آخرها تحقيق أعلى مستوى دخل وإنفاق للغرفة منذ تأسيسها، من خلال ميزانيتها العام الماضي، مؤكدًا حرصه وزملائه في مجلس الغرفة على مواصلة العمل بكل جد من أجل خدمة المنطقة وأهلها الكرام، والسعي نحو تبني برامج اقتصادية تحقق للمنطقة الريادة، وتضاعف من العوائد الاقتصادية لرجال الأعمال، وتساعد في استيعاب أكبر قدرٍ من الكفاءات الوطنية.

 

كما استقبل الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، بمكتبه بالإمارة، مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي، ومدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل المقدم فهد بن عبد الله المديهش، إثر صدور الأمر السامي بترقية الأخير لرتبة عقيد.

 

وقام نائب أمير حائل بتقليد العقيد المديهش رتبته الجديدة، مشيدًا بإخلاص وجهود رجال الأمن في مختلف القطاعات، ومثنيًا على ما يقوم به رجال دوريات الأمن للمحافظة على أمن الوطن والمواطن والمقيم في هذه البلاد.

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك