Menu


ريال مدريد يخسر جهود أهم نجومه في نصف نهائي "الأبطال"

بسبب إصابة ربلة الساق..

ريال مدريد يخسر جهود أهم نجومه في نصف نهائي "الأبطال"
  • 1096
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 28 رجب 1438 /  25  أبريل  2017   08:06 م

خرج المهاجم الويلزي جاريث بيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل المباراة المرتقبة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا في الدوري الإسباني التي ستقام الأربعاء (26 أبريل 2017).

وقال النادي الملكي، في بيان له الثلاثاء (25 أبريل 2017) إن بيل يعاني من إصابة في ربلة الساق اليسرى، وهي الإصابة التي اضطرته إلى الخروج في وسط الشوط الأول من مباراة الريال أمام برشلونة أمس الأول الأحد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وقد يغيب بيل -بسبب هذه الإصابة أيضًا- عن مباراتي الذهاب والإياب أمام أتلتيكو مدريد في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح البيان الصادر عن ريال مدريد: "بعد الفحوص التي أجريت اليوم، جرى تشخيص الإصابة بأنها إصابة من الدرجة الثانية في عضلة السمانة بالساق اليسرى".

ولم يحدد الريال موعدًا لعودة اللاعب، لكنه يقدر مدة العلاج بفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع.

ويحل الريال ضيفًا على ديبورتيفو غدًا الأربعاء، ثم يستضيف بلنسية يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني، فيما يلتقي أتلتيكو ذهابًا منتصف الأسبوع المقبل في المربع الذهبي لدوري الأبطال.

وفي الأسبوع التالي، يحل الريال ضيفًا على غرناطة في الدوري الإسباني قبل خوض مباراة الإياب أمام أتلتيكو.

ويواجه الريال السيناريو السيئ، وهو غياب بيل عن أربعة من هذه المباريات، وربما يصبح اللاعب جاهزًا للعودة إلى صفوف الفريق من خلال مباراة أشبيليه في منتصف مايو المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك