Menu


هل تمنع أزمة "المنشطات" الفرق الكبرى من المشاركة في اعتزال نور؟

على الرغم من تعهد البلوي بالتكاليف..

في الوقت الذي أعلن فيه محمد نور قائد فريق الاتحاد اعتزاله كرة القدم، وكذلك إعلان القطب الاتحادي منصور البلوي تكفله بتكاليف حفل تكريم اللاعب تقديرًا لما قدمه لنا
هل تمنع أزمة "المنشطات" الفرق الكبرى من المشاركة في اعتزال نور؟
  • 8484
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في الوقت الذي أعلن فيه محمد نور قائد فريق الاتحاد اعتزاله كرة القدم، وكذلك إعلان القطب الاتحادي منصور البلوي تكفله بتكاليف حفل تكريم اللاعب تقديرًا لما قدمه لنادي الاتحاد والكرة السعودية عمومًا، بدأت التكهنات تخرج سريعا عن تفاصيل حفل الاعتزال.

فقد ذكرت صحيفة "مكة" أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ربما يكون أقرب الفرق المشركة ليكون طرفا في مباراة تكريم نور التي ستقام بمدينة جدة.

واستندت الصحيفة في ترجيحاتها إلى أن نور نفسه من عشاق مانشستر يونايتد.

ومع ذلك فلم يستبعد تقرير الصحيفة أن يكون نادي برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين هما الطرف الثاني في مباراة تكريم محمد نور.

غير أن العقبة الرئيسة التي ستواجه استقدام فريق عالمي كبير ليشارك في حفل تكريم واعتزال محمد نور، هي قضية المنشطات التي ارتبط بها اسم نور في الأشهر القليلة الماضية.

خاصة بعد صدور قرار من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإيقافه قبل أن تقوم لجنة الاستئناف بنقض القرار والسماح لنور بالعودة للعب الكرة من جديد.

غير أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قام في شهر مايو الماضي، بتقديم استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي "كاس" ضد قرار رفع الإيقاف عن نور، وهو ما يهدد فرص قائد الاتحاد السابق في الحصول على موافقة فريق كبير على المشاركة في حفل اعتزاله.

اقرأ أيضا:

"الكاس" يحدد مصير محمد نور بعد استئناف فيفا على تبرئته

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك