alexametrics
Menu


"الكهرباء": مسجد حي النسيم ليس له عداد حتى نفصل عنه التيار

ردًّا على خبر اتهمها بإظلام بيت من بيوت الله..

"الكهرباء": مسجد حي النسيم ليس له عداد حتى نفصل عنه التيار
  • 939
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 7 محرّم 1436 /  31  أكتوبر  2014   10:06 ص

 

نفت شركة الكهرباء، أن يكون لمسجد بحيص بحي نسيم غرب محافظة أبو عريش، عداد نظامي من الأصل حتى يتم فصل التيار عنه، مؤكدة أن الخبر الذي اتهمها بإظلام بيت من بيوت الله من أجل 7 آلاف ريال هو خبر "غير دقيق".

 

وأوضحت الشركة في رد منها على خبر نشرته "عاجل" الخميس (30 أكتوبر 2014) بعنوان: "بعد فصل الكهرباء عن مسجد جازان.. الأهالي يضيئون المسجد على نفقتهم"، أن المسجد المذكور ليس له عداد نظامي من الأصل، وهو ما دفع أحد السكان القاطنين بالقرب من المسجد لتمديد "كابل" من عداده الخاص إلى المسجد لإضاءته، وهو ما اعتبرته الشركة "مخالفًا لنظام حماية المرافق".

 

وبينت أن الفصل تم عن المشترك لتأخره عن تسديد الفواتير السابقة، وليس عن المسجد ذاته، وبعد فصل التيار قام المشترك بالتسديد، وتمت إعادة الخدمة له، ومطالبته بضرورة مراجعة وزارة الشؤون الإسلامية لطلب عداد نظامي للمسجد.

 

وكان عدد من أهالي حي نسيم بمحافظة أبو عريش، أكدوا لـ"عاجل" أن شركة الكهرباء قامت بقطع التيار عن مسجد "بحيص" الكائن بحيهم بسبب التأخر في سداد 7 آلاف ريال، وهو ما اضطر الأهالي في النهاية إلى إضاءة المسجد على نفقتهم الخاصة، مطالبين في الوقت ذاته بإعادة التيار إلى المسجد في أقرب وقت.

 

مواضيع متعلقة:

 

بعد فصل الكهرباء عن "مسجد جازان"... الأهالي يضيئون المسجد على نفقتهم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك