Menu

الهلال يختتم التحضيرات لمباراة الفيصلي في كأس الملك

بطل آسيا يغادر إلى المجمعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، تحضيراته للمباراة الصعبة أمام نظيره الفيصلي، التي تجمع الطرفين في الساعة السادسة و50 دقيقة، مساء غدٍ ال
الهلال يختتم التحضيرات لمباراة الفيصلي في كأس الملك
  • 100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، تحضيراته للمباراة الصعبة أمام نظيره الفيصلي، التي تجمع الطرفين في الساعة السادسة و50 دقيقة، مساء غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأ الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، المران، بفرض تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يبدأ اللاعبون في تطبيق عددٍ من الجمل الفنية والتكتيكة؛ لمواجهة التكتلات الدفاعية التي يلجأ إليها المنافسون لوقف الزحف الهجومي للزعيم.

وفرض لوشيسكو في المران، الذي جرى تحت أنظار رئيس النادي فهد بن سعد نوفل، مناورة على جزء من مساحة ملعب التدريب، قبل أن يختتم الجهاز الفني الحصة التدريبية بتمرينات لفك العضلات.

ومن المقرر أن تغادر بعثة رابع العالم، بعد قليل، إلى مدينة المجمعة، تأهبًا لخوض المباراة المرتقبة أمام مضيفه الفيصلي، مساء غدٍ الجمعة، لحساب الدور ثمن النهائي من كأس الملك، الذي يسعى الأزرق لمواصلة زحفه نحو المحطة الختامية، بحثًا عن اللقب المفقود منذ العام 2017.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك