الحكير توقع اتفاقيتي امتياز تجاري مع شركتين عالميتين

لتنويع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية..
الحكير توقع اتفاقيتي امتياز تجاري مع شركتين عالميتين

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه (الحكير)، اليوم الإثنين، عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري «فرنشايز» مع شركة ألو يوجا وشركة فلاينج تايجر كوبنهاجن. 

وأوضحت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية «تداول»، أن الاتفاقيتين تتماشيان مع استراتيجية الشركة بتطوير نموذج أعمالها، من خلال تنويع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية ليضم الملابس الرياضية والمتاجر الشاملة.

وأشارت إلى أن هذه الشراكة تتوافق مع أهداف «الحكير» نحو نشر أنماط الحياة الصحية والنشطة في المملكة وذلك في ظل عمل الشركة على تنويع منتجاتها وتسريع وتيرة نموها في المملكة.

كما أوضحت أن الاتفاقية «فلاينج تايجر كوبنهاجن» تعتبر أول امتياز تجاري للشركة في الشرق الأوسط.

وبينت الحكير أنه ابتداءً من عام 2022, تعتزم الشركة بالتعاون مع «فلاينج تايجر كوبنهاجن» افتتاح 45 معرضًا خلال السنوات الخمس المقبلة، مع تشغيل 9 معارض، ومتجر إلكتروني في السنة الأولى.

وتتوق الحكير لتلقى منتوجات «فلاينج تايجر كوبنهاجن» ذات التكلفة المعقولة استحسانًا لدى المتسوق السعودي لا سيما الشباب منه، بما يتماشى مع سياسة الشركة بتوفير تجربة تسوق متنوعة وغنية من العلامات التجارية في السعودية.

وقالت الشركة إن الاتفاقية مع «ألو يوجا» هي أول امتياز تجاري للشركة خارج الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث من المقرر افتتاح أول متجر لها في مول مركز المملكة بالرياض.

وذكرت الحكير أن ألو يوجا هي علامة تجارية أمريكية معروفة عالمياً في قطاع الملابس الرياضية خاصة ملابس وإكسسوارات اليوجا، وأدرجت مجلة «فاست كومباني» مؤخرا «ألو يوجا» (Alo Yoga) في قائمة أكثر العلامات التجارية المبتكرة.

ويُذكر أن شركة «فلاينج تايجر كوبنهاجن» هي علامة تجارية دنماركية شهيرة بسلسة متاجرها الشاملة البالغ عددها 900 والمتواجدة في 27 دولة. وتشتهر بمنتجاتها الهادفة والمصنوعة يدوياً، متبنية مفهوم «افعلها بنفسك» والمصممة وفق معايير دنماركية، والحاصلة على أرقى الجوائز.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa