Menu


وكيل كويلار يؤكد استمرار اللاعب مع الهلال وسعيه إلى تحقيق البطولات مع الزعيم

نفى التقارير التي تحدثت عن رحيله خلال يناير

أكد كرافت كولمبيان وكيل أعمال الكولومبي جوستافو كويلار، بقاء اللاعب في صفوف الهلال، وعدم وجود رغبة لديه في الرحيل خلال انتقالات يناير 2020. وتعاقد الهلال مع ال
وكيل كويلار يؤكد استمرار اللاعب مع الهلال وسعيه إلى تحقيق البطولات مع الزعيم
  • 157
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد كرافت كولمبيان وكيل أعمال الكولومبي جوستافو كويلار، بقاء اللاعب في صفوف الهلال، وعدم وجود رغبة لديه في الرحيل خلال انتقالات يناير 2020.

وتعاقد الهلال مع اللاعب الكولومبي قادمًا من فلامنجو البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وخلال الأيام الأخيرة، كشفت تقارير صحفية كولومبية عن رغبة ريال بيتيس في التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية القادمة لتعزيز وسط الملعب.

وأضافت تلك الصحف أن النادي الإسباني سيُحاول استغلال عدم تأقلم كويلار مع أجواء الدوري السعودي والهلال وإقناعه باللعب في الليجا؛ علمًا بأنه يعي تمامًا أن تكلفة الصفقة لن تقل عن 7.5 مليون دولار هي قيمة انتقال الدولي الكولومبي إلى الزعيم السعودي.

وأشار وكيل كويلار إلى أن عدم تأقلم اللاعب طبيعي جدًّا، لكنه لا يُفكر في الرحيل عن الهلال في ميركاتو يناير القادم، بل يتطلع إلى تحقيق كافة البطولات مع الهلال هذا الموسم.

وتابع: «بالفعل كانت هناك اتصالات مع ريال بيتيس قبل الانضمام إلى الهلال، لكن عرضه المالي لم يكن مقنعًا لنا. حاليًّا، لا اتصالات معهم».

وشارك كويلار في أربع مباريات مع الهلال قدَّم في آخرها أمام الاتفاق في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ أداءً مميزًا ساهم به في الفوز الكبير لفريقه 4-1.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك