Menu


معهد التعدين يفتح باب التسجيل في برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف

موجه لمنطقتي الحدود الشمالية والجوف.. ويشمل حملة الثانوية..

معهد التعدين يفتح باب التسجيل في برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف
  • 4593
  • 0
  • 2
فريق التحرير
4 رجب 1440 /  11  مارس  2019   09:01 ص

أعلن المعهد السعودي التقني للتعدين، عن فتح باب التسجيل في برنامج «دبلوم التعدين» المنتهي بالتوظيف في شركة «كوميدات السعودية المحدودة» بمنجم حزم الجلاميد.

وأوضح المعهد السعودي التقني للتعدين، أن يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يزيد العمر عن 23 سنة، والحصول على الشهادة الثانوية «علمي» بنسبة لا تقل عن 80%، و أن لا تقل درجة القدرات عن 65 فما فوق، إضافة إلى اللياقة الطبية، وألا يكون قد سبق له الاستفادة من دعم صندوق الموارد البشرية.

وأضاف المعهد السعودي التقني للتعدين، أن المناطق المستهدفة هي: الحدود الشمالية ومنطقة الجوف.

وحول المزايا الممنوحة للمقبولين، أوضح المعهد السعودي التقني للتعدين، أنه سيتم منحهم مكافأة شهرية، وبدل سكن ومواصلات، وتأمينًا طبيًّا، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية.

وأشار المعهد التقني للتعدين إلى أن التقديم متاح حاليًّا من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/jgTJuq حتى يوم السبت الموافق 9 رجب 1440هـ.

يذكر أن المعهد السعودي التقني للتعدين، هو معهد غير ربحي تم تدشينه بناءً على شراكة استراتيجية بين شركة التعدين العربية السعودية «معادن» والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ لدعم صناعة التعدين في المملكة، من خلال كفاءات وطنية مؤهلة.

وتأسس المعهد بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (17) بتاريخ 15/01/1430هـ، كمعهد غير ربحي، وذلك تنفيذًا للشراكة الاستراتيجية القائمة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة معادن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك