Menu


ساني يحلم بريال مدريد ويرفض ميسي.. ووكيل أعماله يتصل بزيدان

العروض تنهال على جناح مانشستر سيتي

قالت تقارير صحفية إنّ النجم الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية. وذكر موقع «دون بالون» ال
ساني يحلم بريال مدريد ويرفض ميسي.. ووكيل أعماله يتصل بزيدان
  • 712
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت تقارير صحفية إنّ النجم الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع «دون بالون» الإسباني أنّ ساني لا يريد الذهاب مع ليونيل ميسي إلى برشلونة، ويتمنى الانتقال إلى ريال مدريد للعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، وهو ما جعل وكيل أعماله يتواصل هاتفيًّا مع «زيزو»؛ لإبلاغه بأنه على استعداد لإجباره على الخروج من ملعب الاتحاد للوصول إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو. 

ويدرس اللاعب الدولي الألماني بجدية مغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف، فيما تنهال العروض عليه من كبار أندية أوروبا.

وبعد أدائه الرائع في الموسم الماضي، كان استبعاده من كأس العالم في روسيا بمثابة ضربة قوية لمعنوياته، التي لم تتعافَ بعد منذ تلك اللحظة؛ حيث كان أداؤه هذا العام باردًا بعض الشيء، على حد وصف الموقع.

ورغم ذلك، فإنّ أرقام اللاعب هذا الموسم ليست سيئة على الإطلاق، إذ لعب 46 مباراة، وتمكن من تسجيل 16 هدفًا، وصنع 18 أخرى.

في شأن آخر، اعتبر الدولي البرتغالي السابق لويس فيجو، أنّ المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بمثابة دماء جديدة في عروق ريال مدريد، عقب موسم كارثي خرج منه «الملكي» خالي الوفاض، بعدما تعرض للإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، وأصبح الثالث في الليجا.

وقال في مقابلة مع صحيفة «UOL Esporte» البرازيلية: «فينيسيوس يمنح دماء جديدة للريال، أعتقد أنه لاعب يتمتع بمزايا جيدة، ويجب مساعدته على التطور والنمو.. ما زال يافعًا، ولديه الكثير من الإمكانيات والمزايا التي ستسمح له بالتحسن بشكل أكبر».
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك