Menu


الدفاع المدني يعقد اجتماعه التنسيقي السنوي مع وزارة الحج.. الخميس

بمشاركة مؤسسات أرباب الطوائف

الدفاع المدني يعقد اجتماعه التنسيقي السنوي مع وزارة الحج.. الخميس
  • 216
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1435 /  28  مايو  2014   12:02 م

 

تعقد المديرية العامة للدفاع المدني صباح يوم غدٍ الخميس (29 مايو) بمدينة جدة اجتماعها السنوي التنسيقي مع وزارة الحج بمشاركة مؤسسات أرباب الطوائف لبحث الاستعدادات لحج هذا العام واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن في العاصمة المقدسة والمدينة المنورة والمشاعر .

 

ويتضمن برنامج عمل الاجتماع الذي يحضره قائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء عابد بن مطر الصخيري ووكيل وزارة الحج لشئون الحج الدكتور حسين الشريف ورئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف عبدالواحد برهان سيف الدين وعدد من قيادات الدفاع المدني بالحج ووزارة الحج ومؤسسات الطوافة .

 

وأكدت المديرية في بيان لها أن الكثير من المواضيع المهمة سوف تتم دراستها ومناقشتها من قبل أعضاء الاجتماع لوضع الحلول المناسبة، وكذلك معالجة الملاحظات التي تم رصدها من قبل الجهات المختصة على تنفيذ خطة حج العام الماضي ليتم تلافيها خلال حج هذا العام 1435هـ .

 

وأوضح قائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء عابد بن مطر الصخيري أن هذا الاجتماع السنوي "يأتي في نطاق حرص واهتمام حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على تسخير كافة إمكانات الدولة من أجل تحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة لضيوف بيت الله الحرام" . وأضاف بأن هذا اللقاء يمثل حرص كافة الجهات الحكومية والأمنية على تنفيذ هذا الهدف السامي والنبيل ..وثمن قائد قوات الدفاع المدني بالحج التعاون الذي يجده الدفاع المدني من قبل مسئولي وزارة الحج وما يميز اللقاءات المستمرة ما بين الجانبين من الصراحة والوضوح والشفافية من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن . 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك