Menu


رد رسمي من النصر حول رفض تأجيل مباراة الوحدة

دلل على سلامة موقفه بواقعة لـ"منافس"

استنكر مجلس إدارة نادي النصر، قرار لجنة المسابقات التي رفضت تأجيل لقائه مع فريق الوحدة ضمن الجولة 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم أنها سمحت في
رد رسمي من النصر حول رفض تأجيل مباراة الوحدة
  • 3117
  • 0
  • 5
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استنكر مجلس إدارة نادي النصر، قرار لجنة المسابقات التي رفضت تأجيل لقائه مع فريق الوحدة ضمن الجولة 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم أنها سمحت في الوقت ذاته بتأجيل مباراة لفريق آخر منافس في نفس الجولة، مؤكدًا أن ما صدر عن اللجنة "يخدش مبدأ المنافسة ولا يحقق تساوي الفرص".

وقال النصر في بيان رسمي، الاثنين: "تمت مناقشة تأجيل المباريات في الرياض على هامش قرعة بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وطلب ممثل نادي النصر تأجيل مباراته مع الوحدة وتم رفض الطلب مباشرة من لجنة المسابقات".

وتابع: "تفاجأ نادي النصر بتأجيل مباراة مماثلة لمنافس في الجولة ذاتها، وهو ما يثير الاستغراب إلى درجة أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تساءل عن ذلك في حسابه الرسمي على تويتر، وتم توجيه نادي النصر من قبل اللجنة بأن المسموح لا يتخطى تقديم يوم أو تأخير يوم، وفقًا لتحقيق المصلحة العامة وفي إطار الجولة ذاتها".

وأردف: "ما جاء في بيان لجنة المسابقات مخالف لحقيقة ما حدث"، لكنه في نفس الوقت التمس العذر لأعضاء اللجنة؛ "نظرًا لمغادرة أعضاء سابقين وتولي أعضاء جدد مهامهم، ما أحدث فجوة في تتابع وسلسلة الأحداث".

وأكدت إدارة النصر أن "تأجيل جولة لفريق واحد دون غيره يخدش مبدأ المنافسة ولا يحقق تساوي الفرص، خاصة إذا سبقت مباراة للفريق الذي تمت تلبية طلباته، وهو إجراء مختلف تمامًا عن تعديل موعد مباراة من يوم إلى يوم آخر بسبب الالتزامات الأخرى، فالأخير طلب شرعي وموضوعي، والأول غريب يثير الشبهات".

وشدد النصر على أنه "لا يشكك في الذمم ولا يتهم أحدًا ولكنه يبحث عن عدالة المنافسة، ويثق أن هذه الممارسات لا يمكن أن تمر في عهد رجل التطوير الرياضي الأول، المستشار تركي آل الشيخ الذي عمل ودعم الجميع".

وختم البيان بأن نادي النصر "يثق في تفهم رئيس الهيئة العامة للرياضة لموقفه وجميع الأندية ويسعى دائمًا لتحقيق عدالة المنافسة وتساوي الفرص".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك