alexametrics


المعيبد وضع النقاط على الحروف

اتحاد الكرة يحسم مصير المدير الفني للمنتخب

اتحاد الكرة يحسم مصير المدير الفني للمنتخب
  • 2187
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 05:43 مساءً

أكد عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، رغبة الاتحاد في تمديد التعاقد مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك لقيادة المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، وكشف عن أن هناك شبه اتفاق حول هذا الأمر.

وقال المعيبد إن عقد فان مارفيك مع الاتحاد السعودي، مستمر حتى يوليو المقبل، أي سينتهي قبل شهرين من التصفيات النهائية لكأس العالم 2018 التي ستنطلق سبتمبر 2016؛ لذلك سيتم الاجتماع مع فان مارفيك عقب الانتهاء من مباراة الإمارات المقرر إقامتها الثلاثاء (29 مارس) للتفاوض حول تجديد العقد.

وأبدى المعيبد -في تصريحات لوكالة الصحافة الفرنسية- ارتياح الاتحاد السعودي لعمل فان مارفيك، وقال: "من ناحيتنا، نحن مرتاحون لوجود فان مارفيك، وهو أيضًا أبدى ارتياحه بالعمل في السعودية، ولا مشكلة في التجديد، وليس هناك عوائق حول هذا الأمر، وهناك شبه اتفاق مبدئي لتجديد العقد بناء على رغبة الطرفين في ذلك".

وأكد أن النتائج الجيدة التي حققها المنتخب السعودي مع فان مارفيك منذ توليه المهمة، دفعت اتحاد الكرة إلى السعي لتجديد ارتباطه بالمدرب الهولندي.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن، في أغسطس 2015، تعيين فان مارفيك الذي قاد منتخب هولندا للحصول على المركز الثاني في كأس العالم 2010، مدربًا للأخضر السعودي لمدة عام، وبدأ مهمته مباشرةً في المباراة ضد تيمور الشرقية، ليحقق نتائج ملموسة مع المنتخب السعودي الذي حقق 5 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات تحت إشراف المدرب الهولندي.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك