Menu

سباق بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان للتعاقد مع سينسي

تعويضًا لرحيل سيلفا

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع ستيفانو سينسي لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي بعد المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الحالي. ويلعب سينسي في صفوف
سباق بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان للتعاقد مع سينسي
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع ستيفانو سينسي لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي بعد المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الحالي.

ويلعب سينسي في صفوف إنتر ميلان على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي من نادي ساسولو؛ حيث فتحت إدارة السيتي مؤخرًا خط الاتصالات مع نظيرتها في نادي ساسولو بهدف التعرف على مدى إمكانية بيع عقد اللاعب من عدمه.

ووفقًا لموقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن إنتر ميلان يسعى من جانبه إلى ضم اللاعب بشكل نهائي خوفا من رحيله بعد اهتمام أكثر من نادٍ به.. فبخلاف السيتي ذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يتابع اللاعب وبالتالي تتطلع إدارة إنتر ميلان لإنهاء إجراءات ضمه بشكل نهائي في أسرع وقت.

رحيل سيلفا

ويقدم سينسي مباريات جيدة مع «النيراتزوري» كلاعب خط وسط أكثر من رائع. وجاء اهتمام سيتي بضم اللاعب، بعد اقتراب الإسباني دافيد سيلفا، لاعب وسط الفريق، من الانتقال إلى الدوري الياباني، لمزاملة مواطنه أندريس إنييتسا، لاعب فيسل كوبي.

وينتهي عقد ديفيد سيلفا البالغ من العمر 33 عامًا، مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، حيث انضم للفريق عام 2010 قادمًا من فالنسيا.

وأوضحت تقارير إسبانية أن سيلفا سيزامل الثنائي أندرياس إنييستا ولوكاس بودولسكي في فريق فيسيل كوبي الياباني.

وأشارت التقارير إلى أن سيلفا لا يمانع في اللعب بالدوري الياباني، وتحديدًا في فريق فيسيل كوبي، بعد تجربة مواطنيه إنييستا وديفيد فيا هناك.

وشارك سيلفا منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي قبل تسعة أعوام في 410 مباريات في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 74 هدفًا، وصناعة 134 آخرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك