Menu


موسى يُشيد بالدوري السعودي ويشير لبقائه بصفوف النصر

أكد قدرة بلاده على التقدم في أمم إفريقيا

موسى يُشيد بالدوري السعودي ويشير لبقائه بصفوف النصر
  • 1494
  • 0
  • 0
فريق التحرير
6 شوّال 1440 /  09  يونيو  2019   06:17 م

أشاد النيجيري الدولي أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبالقوة التي لمسها به خلال الموسم الذي قضاه بقميص الأصفر، مُلمحًا لإمكانية استمراره بالنصر الموسم المقبل.

وقال موسى، في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي بوست»: «الدوري السعودي قوي ويسعى المسؤولين لأن يكون الأفضل بإنفاق الكثير من المال عليه، وأنه يضُم لاعبين جيدين، وشخصيًّا سجلت 7 أهداف مع النصر، وأعتقد لديَّ فُرصة كبيرة للمُضِيِّ قُدُمًا بالموسم المُقبل».

وأعرب مهاجم فريق النصر، عن ثقته في أن يقطع منتخب نيجيريا شوطًا كبيرًا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة مصر، وذلك لقوة اللاعبين المتواجدين في صفوف النسور.

يُذكر أن منتخب نيجيريا يقع في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية بصحبة منتخبات؛ بوروندي وغينيا ومدغشقر، وستكون أولى مباريات النسور أمام بوروندي يوم السبت 22 يونيو الجاري.

ويعد موسى من أبرز نجوم منتخب بلاده نظرًا لخبرته الكبيرة في عالم كرة القدم؛ حيثُ سبق له اللعب في صفوف ليستر سيتي وسيسكا موسكو الروسي وارتدى قميص النصر السعودي في صيف 2018.

وانتقل موسى إلى صفوف نادي النصر من ليستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعقد 3 سنوات، لكن هناك تقارير تُشير لاحتمالية رحيل اللاعب عن «العالمي»؛ لعدم تقديمه المستويات المطلوبة حتى الآن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك