alexametrics


حارس نيجيريا غير قلقٍ من مواجهة ميسي

حارس نيجيريا غير قلقٍ من مواجهة ميسي
  • 80
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 27 شعبان 1435 - 25 يونيو 2014 - 03:39 صباحًا

 

أكد الحارسُ النيجيري فينسنت إنياما أنه لا يشعر بالقلق إزاء مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء المنتخبين، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليًّا بالبرازيل.

 

وقال الحارس النيجيري: "إنها ليست مباراة بيني وبين ميسي، بل بين منتخبي الأرجنتين ونيجيريا".

 

ويسعى ميسي لزيارة شباك إنياما الذي وقف بالمرصاد أمام محاولات الهداف الأرجنتيني لإحراز أي هدفٍ في المباراة التي جرت بين المنتخبين في المونديال الماضي بجنوب إفريقيا والتي انتهت بفوز الأرجنتين 3/ 1.

 

وأضاف إنياما: "ميسي يُعتبر أحد أفضل لاعبي الكرة في العالم، وحقق تقدمًا هائلا في مستواه منذ أن واجهته في المباراة السابقة، كما يتميز المنتخب الأرجنتيني بوجود نجوم آخرين مثل جونزالو هيجواين، وأنخيل دي ماريا".

 

ويكفي المنتخب النيجيري الحصول على نقطة التعادل للتأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 16 عامًا، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة التي ستُجرى في نفس التوقيت بين منتخبي إيران والبوسنة والهرسك.

 

ويحتل المنتخبُ النيجيري المركز الثاني برصيد أربع نقاط، متأخرًا بفارق نقطتين عن منتخب الأرجنتين متصدر المجموعة الذي تأهل رسميا إلى الدور الثاني منذ الجولة الماضية.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك