Menu


"التركي" يستبعد ارتباط منفذي "جريمة الحمراء" بتنظيمات إرهابية

قتلا والدتهما وأصابا والدهما وشقيقهما..

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي عن أن الجانيين اللذين قاما بقتل والدتهما وإصابة والدهما وشقيقهما لم يكونا مطلوبين للجهات الأمنية، مشيرًا
"التركي" يستبعد ارتباط منفذي "جريمة الحمراء" بتنظيمات إرهابية
  • 145564
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي عن أن الجانيين اللذين قاما بقتل والدتهما وإصابة والدهما وشقيقهما لم يكونا مطلوبين للجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن التحقيقات الأولية تشير لاعتناقهما المنهج التكفيري.

وقال التركي، الجمعة (24 يونيو 2016) في مداخلة مع قناة "الإخبارية"، إن "الجانيين تعمدا تضليل رجال الأمن باستخدام سيارات مسروقة، وكانا يهدفان للتسلل للحدود الجنوبية، مشيرًا إلى أنهما أقدما على الجريمة البشعة بتأثير المنهج التكفيري.. والجريمة كانت مسبقة التخطيط".

وأوضح التركي أن التحقيقات مازالت جارية، مستبعدا أن يكون الجانيان مرتبطين بتنظيمات إرهابية.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صرح بأنه في تمام الساعة (1:12) من فجر الجمعة الموافق 19/ 9 / 1437هـ ، باشرت الجهات الأمنية بلاغًا تلقته عن إقدام الشقيقين التوأمين (خالد وصالح) ابني إبراهيم بن علي العريني من مواليد 1417هـ ، وفي عمل إرهابي تقشعر منه الأبدان على طعن كل من - والدتهما البالغة من العمر(67) عامًا، ووالدهما البالغ من العمر (73) عامًا، وشقيقهما سليمان البالغ من العمر (22) عامًا ، بمنزلهم بحي الحمراء بمدينة الرياض؛ ما نتج عنه مقتل الأم ( رحمها الله )، وإصابة الأب وشقيقهما بإصابات خطيرة نقلا على إثرها في حالة حرجة للمستشفى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك