alexametrics


اتهامات لـ"العيسى" بالتهاون في تعليق الدراسة..

"طلاب الغبار" يثيرون حملة هجوم على وزير التعليم

"طلاب الغبار" يثيرون حملة هجوم على وزير التعليم
  • 14198
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 12:56 مساءً

لم تجد إحدى طالبات جدة سوى الوقوف "حائرة" في منتصف الطريق، بعد أن خرجت من مدرستها، الأحد (الـ27 من مارس 2016)، بسبب موجة الغبار التي ضربت المحافظة.

وسادت موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي ضد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وكذلك مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، لعدم إصدار قرار بتعليق الدراسة بمدارس المحافظة، بعد موجة الغبار التي ضربتها ليومين متواصلين، وتستمر حتى السادسة من مساء اليوم. حسب البيان الصادر من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

 وقال المواطن سعد الشمراني، إنه اضطر مرغمًا لتوصيل بناته للمدرسة، لكونهن مرتبطات باختبارات دورية لبعض المواد. موضحًا أنه تلقى اتصالًا من إدارة المدرسة عند العاشرة صباحًا تطلبه الحضور لاستلام بناته، مستغربًا العناد الذي مارسته الوزارة وإدارة التعليم في تعليق الدراسة حفاظًا على صحة الطلاب.

 أما (جابر مرضي)، فذكر أن مدرسة ابنه سمحت له بالعودة للمنزل سيرًا على الأقدام متجاهلة تحذيرات الدفاع المدني في الابتعاد عن المجسمات واللوحات الإعلانية التي تشكل خطرًا على المارة.

وكان الدفاع المدني أصدر بيانًا حذر فيه سكان مدينة جدة من رياح سطحية تصل سرعتها 60 كيلومترًا/ ساعة، تثير الأتربة والغبار وتحد من مدى الرؤيا الأفقية إلى أقل من كيلومتر.

كما علّقت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، جميع الرحلات المغادرة من المطار، جراء موجة الغبار التي تشهدها المحافظة حاليًا.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك