Menu


فيتوريا يحيط تجديد عقده مع النصر بالغموض

اعترف بمعاناة فريقه في الشوط الأول

رفض المدير الفني لفريق النصر، البرتغالي روي فيتوريا، تأكيد نيته في تجديد عقده مع نادي النصر، وقال ردًا على سؤال مراسل «القنوات الرياضية» حول تجديد عقده مع النصر
فيتوريا يحيط تجديد عقده مع النصر بالغموض
  • 277
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفض المدير الفني لفريق النصر، البرتغالي روي فيتوريا، تأكيد نيته في تجديد عقده مع نادي النصر، وقال ردًا على سؤال مراسل «القنوات الرياضية» حول تجديد عقده مع النصر، إن المهم حاليًا هو الاحتفال بالفوز بلقب كأس السوبر السعودي والاستعداد لخوض المباراة المقبلة.

أما بشأن مباراة السوبر، فقال فيتوريا إنه كان يعرف مسبقا أنها ستكون مباراة صعبة، لكن النصر كان عنده القدرة على تغيير النتيجة في أي وقت، مشيرًا إلى أن الفريقين أبطال لأن كلا منهما حقق بطولة في الموسم الماضي.

وأهدى السوبر إلى الجمهور الشغوف بالنصر وكل العاملين في النادي واللاعبين حتى اللاعبين الذين كانوا ضمن صفوف الفريق السنة الماضية، وكذلك نهديه إلى إدارة النادي التي تعمل بكل اجتهاد على انجاح الموسم.

وأكد المدير الفني لفريق النصر إن أكثر ما يسعده هو أن اللاعبين تمكنوا من إسعاد الجمهور النصراوي وهو ما يستحق اللاعبون التهنئة عليه.

واعترف روي فيتوريا بأن النصر عانى في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كان لدى لاعبي النصر روح قتالية عالية مكنت الفريق من تخطي ركلات الترجيح.

وحول متابعة القنوات البرتغالية للمباراة، اعتبر فيتوريا أنها مهمة للغاية لأنها تنقل المستوى الحقيقي للكرة السعودية إلى أوروبا.       

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك