Menu


وظائف إدارية لحمَلة البكالوريوس في شركة المياه الوطنية

تتضمن مسميين

أعلنت شركة المياه الوطنية عن وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس؛ للعمل بالشركة بمدينة الرياض. وتتضمَّن الوظائف المتاحة مسميَي «مدير التميز في الأعمال»، و«مُح
وظائف إدارية لحمَلة البكالوريوس في شركة المياه الوطنية
  • 14790
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة المياه الوطنية عن وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس؛ للعمل بالشركة بمدينة الرياض.

وتتضمَّن الوظائف المتاحة مسميَي «مدير التميز في الأعمال»، و«مُحلل الأعمال والمالية».

وتتباين شروط كل وظيفة وفقًا لمهامها؛ حيث تتطلب وظيفة «مدير التميز في الأعمال»، الحصول على بكالوريوس في التخصصات الإدارية والهندسية، بالإضافة إلى خبرة 15 عامًا بالمجال العملي، وأخرى ثماني سنوات في منصب إداري. ويمكن التقدم للوظيفة بالدخول عبر الرابط:

أما وظيفة «محلل الأعمال والمالية» فتتطلب حصول المتقدم على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، أو في هندسة الحاسب، أو في المجالات التقنية أو مجال المحاسبة، أو ما يعادلها من تخصصات مناسبة للوظيفة، فضلًا عن خبرة أربع سنوات في التخصص. ويمكن التقدم للوظيفة عبر الرابط:

وتتضمن الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية -وفقا لنظام الخدمة المدنية- أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ومكملًا عند تعيينه 18 عامًا من العمر، ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص؛ وذلك في ضوء سياسة توطين الوظائف في المملكة بحيث تشمل فرص العمل المتاحة السعوديين والسعوديات في القطاعات كافةً، بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من الوظائف، وتهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك