Menu


الهلال يعلن وصول مدافعه الكوري الجنوبي معسكر النمسا

عقد اللاعب يمتد لـ3 سنوات

أعلن نادي الهلال، اليوم السبت، وصول مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، معسكر الفريق المقام حاليًّا في النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد. ونشر الحساب الرسمي للنا
الهلال يعلن وصول مدافعه الكوري الجنوبي معسكر النمسا
  • 1739
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الهلال، اليوم السبت، وصول مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، معسكر الفريق المقام حاليًّا في النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا لوصول اللاعب، وقال: «وصل الكوري الجنوبي جانج هيون سو إلى مقر معسكر الهلال في النمسا؛ حيث كان في استقباله مدير إدارة كرة القدم بالنادي سعود كريري».

ووقَّع اللاعب الكوري مع الهلال على عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، مع أفضلية التجديد لموسم رابع.

و«جانج» لاعب دولي مع منتخب كوريا الجنوبية، وشارك مع بلاده في دورة الألعاب الآسيوية 2014، وبطولة الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 2016 وكأس آسيا 2015 وكأس العالم 2018.

وجاء انضمام المدافع الكوري للهلال في وقتٍ تتحدّث فيه تقارير عن قرب رحيل المدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك، الذي يقترب من العودة مجددًا لفريقه السابق النجم الأحمر الصربي، بعد فترة قصيرة قضاها مع الأزرق؛ حيثُ انضم في شتاء 2019.

وكان ديجينيك، قد فتح بابًا للتساؤلات حول مستقبله مع «الزعيم»؛ حيث نشر عبر حسابه على «تويتر» صورةً له وهو يرتدي الزي الرسمي للنادي الصربي، وعلّق قائلًا: «إنني محظوظ حيث سأستعيد معكم كل شيء مجددًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك