Menu


وظائف شاغرة بالمعهد التقني لخدمات البترول

شروط كل منها تتباين وفقًا لمسماها

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظائف شاغرة بمسميات: مرشد طلابي، ومحلل جودة، ومشرف. وقال المعهد عبر موقعه الإلكتروني، إنه يشترط للتقدم للوظائ
وظائف شاغرة بالمعهد التقني لخدمات البترول
  • 13507
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظائف شاغرة بمسميات: مرشد طلابي، ومحلل جودة، ومشرف.

وقال المعهد عبر موقعه الإلكتروني، إنه يشترط للتقدم للوظائف الحصول على مؤهل علمي مناسب للمسمى المطلوب، مشيرًا إلى أن شروط كل وظيفة تتباين وفقًا لمسماها، حيث تتضمن شروط وظيفة «المرشد الطلابي»، أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة في نظم إدارة ضمان الجودة المفضل، ولديه مستوى جيد في مهارات الاتصال، والاستماع والعرض والتعامل مع الآخرين. 

وتشمل مهام الوظيفة، معالجة مستندات الطلاب مثل الإجازات المرضية والأوراق الأخرى كغياب العذر، وإجراء عمليات تفتيش مفاجئة لضمان الامتثال للوائح موحدة ومتابعة المخالفات، وتسليم التحذيرات وسجلات الحصول، وإعداد المتدربين لتنظيم جلسات الاستماع.

وتتضمن مهارات وظيفة «محلل جودة»، الحصول على شهادة في نظم إدارة الجودة وإجادة مهارات الاتصال والاستماع والعرض، وتشمل مهامها، وضع تدابير لضمان الجودة ومعايير لخدمات التدريب، وإعداد الدراسات والتقارير المطلوبة وتقديم توصيات بشأن تطوير سير العمل، أو البدائل التي تعالج مجالات النقص الحالية والمحتملة في التدريب.

وتشمل شروط وظيفة «مشرف» الحصول على مؤهل جامعي مناسب، وإجادة برامج المايكروسوفت، واللغة الإنجليزية، مع الحفاظ على النزاهة وسرية العمل وجودته، ومعرفة قواعد الصحة والسلامة ونقل الخبرات المطلوبة إلى فريق العمل. 

يشار إلى أن نظام الخدمة المدنية، ينص على الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية، والتي من بينها أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ومكملًا 18 عامًا من العمر عند تعيينه ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

وتستهدف المملكة من خلال سياسة توطين الوظائف، أن تشمل فرص العمل المتاحة السعوديين والسعوديات في القطاعات كافة، وذلك بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من جميع الوظائف، مع العمل بصورة مستدامة على تهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات، واتخاذ جميع الإجراءات الضامنة لتحقيق ذلك الهدف، مع العمل على إزالة أي معوقات أمام التنفيذ الفعلي.

وللتقديم اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك