Menu


العصيمي يحدد مصير "حساب المواطن" بعد إعادة البدلات

وجه رسالة مهمة للمواطنين..

العصيمي يحدد مصير "حساب المواطن" بعد إعادة البدلات
  • 19526
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 27 رجب 1438 /  24  أبريل  2017   02:32 م

قال ماجد العصيمي مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية ومكتب التحول الاستراتيجي في الوزارة، إن برنامج حساب المواطن "مستمر" ولن يتوقف بعد صدور الأوامر الملكية المتضمنة إعادة البدلات لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين.

وأكد العصيمي أن هذا الحساب برنامج استراتيجي، وضمن رؤية الوطن؛ لتقديم الدعم بدل الإصلاحات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة المرتبطة برفع أسعار الطاقة الذي سيحدث مستقبلًا.

ونفى صحة ما تم ترديده مؤخرًا عن إلغاء الحساب بعد صدور الأوامر الملكية؛ لكنه وجه رسالة هامة للمواطنين، قائلا، "يجب على كل مواطن بعد استلام البدل أو حدوث تغيير يرتبط بالدخل، أو عدد أفراد الأسرة أو غير ذلك، أن يعمل على تحديث البيانات الخاصة بحساب المواطن".

وأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية، المشار إليها في قرار مجلس الوزراء رقم (551) بتاريخ 25 / 12 / 1437هـ، والتي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها إلى ما كانت عليه، ويسري العمل به بدءًا من تاريخ صدور الأمر الملكي، أول أمس السبت.

وكشفت الأوامر الملكية المرتبطة بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية عن وجود 50 بدلا ومكافأة وميزة مالية سيستعيدها الموظفون المدنيون والعسكريون.

اقرأ أيضًا:

أوامر ملكية بإعفاء أمراء ووزراء وإعادة بدلات الموظفين وتقديم اختبارات الدراسة
إنفوجراف.. تعرف على 50 بدلا ومكافأة يستعيدها موظفو المملكة

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك