alexametrics
Menu


فيديو وصور.. إصابة 19 في حريق ضخم بتولوز الفرنسية

السلطات أجلت عائلات..

فيديو وصور.. إصابة 19 في حريق ضخم بتولوز الفرنسية
  • 184
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 جمادى الأول 1440 /  10  يناير  2019   10:09 ص

أصيب 19 شخصًا؛ منهم اثنان في حالة حرجة، إثر حريق اندلع في وقت مبكر، صباح اليوم الخميس، في مبنى مكون من أربعة طوابق بشارع 73 بايارد في تولوز الفرنسية.

وأوضحت صحيفة "فرانس بلو"، أن السلالم الداخلية للمبنى انهارت نتيجة الحريق. ويواجه رجال الإطفاء مشكلة في مكافحة النيران، مشيرةً إلى أن المبنى الصغير مكون من أربعة طوابق، ومتاخم لفندق ريجينا السابق، ويعود إلى أوائل القرن العشرين.

وأشارت إلى أن بين سكان المبنى إصابات خطيرة، وإلى أنه تم وضع خطة لإنقاذ الضحايا، بالتنسيق مع المحافظة، وبلغ آخر تقييم إصابتين في حالة الطوارئ و 17 مصابًا آخرين من السكان، إضافة إلى إصابة اثنين من رجال الإطفاء في العملية.

وأجلت السلطات العائلات مع أطفالها إلى أحد الفنادق، كما تم إخلاء فندق بريستول المجاور كإجراء احترازي، ولم يعرف بعدُ سبب الحريق.

وقال اللفتنانت كولونيل سيلفان جرجو رئيس العمليات، إن سكان المبنى المؤلف من أربعة طوابق ونزلاء الفندق الذي يجاوره، البالغ عددهم 72 شخصًا، تم إجلاؤهم.

وأوضح أن الحريق كان تحت السيطرة في الصباح الباكر، ولم يُعرف سببه حتى الآن؛ إذ "انتشرت النار بسرعة كبيرة في بئر السلم؛ ما تسبب في انهيار جزئي للمبنى".

ولفت أحد سكان المبنى، في شهادته، إلى تداعي أجزاء من المبنى مع كهرباء معيبة وانتشار الصراصير، في الوقت الذي قال فيه المسؤولون في الموقع إن "المبنى قديم بالتأكيد، لكنه لم يكن في خطر".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك