Menu


تخریج 4 دورات للضباط والأفراد بـ«الحرس الوطني» في الحاسب الآلي

تهدف إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي

تخریج 4 دورات للضباط والأفراد بـ«الحرس الوطني» في الحاسب الآلي
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الأول 1441 /  02  يناير  2020   01:53 م

شهد مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الغربي المكلف اللواء ركن صالح بن عبدالكريم العريفي، اليوم الخميس، حفل تخريج 4 دورات في الحاسب الآلي، انعقدت جميعها في إدارة تقنية وأمن المعلومات بالقطاع الغربي.

وأعلن المقدّم فني محمد بن رويشد المطيري النتيجة العامة للدورات، وكانت على النحو التالي «دورة للضباط وثلاث دورات للأفراد» من مختلف وحدات القطاع، والتحق بدورة الضباط في أمن المعلومات 15 ضابطًا، حيث حصل على الترتيب الأول الملازم أول سلطان بن علي الحارثي، وعلى الترتيب الثاني المقدم المهندس عمر بن عبدالعالي الحارثي، وجاء بالترتيب الثالث الرائد عبدالعزيز بن مسلم العنزي، كما حصل العقيد رجاء بن عواض الشلوي على شهادة شكر وتقدير بهذه الدورة.

أما دورات الأفراد فكانت عبارة عن دورتين في مجال استخدام الحاسب الآلي في الأعمال الإدارية، وضمت 30 فردًا، ودورة في مجال استخدام الحاسب الآلي في نظام القوى العاملة وضمت 15 فردًا.

وانعقدت جميع هذه الدورات بإدارة تقنية وأمن المعلومات بالقطاع الغربي، حيث حصل على الترتيب الأول لدورة نظام القوى العاملة للأفراد وكيل الرقيب الحسن بن عبده البركاتي، وحصل على المراكز الأولى لدورتي الحاسب الآلي في الأعمال الإدارية الوكيل رقيب عبدالرحمن بن عثمان جثيم والجندي أول فهد بن حميد الشيخ.

وتهدف جميع الدورات إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي والإنتاجيَّة في بيئة العمل، وفي نهاية الحفل ألقى اللواء العريفي كلمة توجيهية للخريجين، حثّهم فيها على التفاني والإخلاص في العمل وبذل مزيد من الجهد لتحقيق النجاح في جميع المجالات والتخصصات.

حضر حفل التخريج مدير تقنية وأمن المعلومات بالحرس الوطني بالقطاع الغربي المقدم فني حسن قطان وعدد من مديري الإدارات وقادة الوحدات بالقطاع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك