Menu


الميليشيا الحوثية تصفي بعض عناصرها بعد هروبهم من مواجهة الجيش اليمني

أجبرتهم على العودة لجبهات القتال..

صفَّت الميليشيات الحوثية الانقلابية، عددًا من عناصرها في محافظة حجة شمالي غرب اليمن رميًا بالرصاص، بعد فرارهم من مواجهة الجيش اليمني. ومنعت نقطة تابعة للميليشي
الميليشيا الحوثية تصفي بعض عناصرها بعد هروبهم من مواجهة الجيش اليمني
  • 1246
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

صفَّت الميليشيات الحوثية الانقلابية، عددًا من عناصرها في محافظة حجة شمالي غرب اليمن رميًا بالرصاص، بعد فرارهم من مواجهة الجيش اليمني.

ومنعت نقطة تابعة للميليشيات الحوثية، شمالي مديرية عبس، عناصر الميليشيا الفارين من المواجهات أمام الجيش اليمني؛ لإجبارهم على العودة لجبهات القتال، وفقًا لموقع «سبتمبر نت» التابع للقوات المسلحة اليمنية.

ونقل الموقع عن مصادره قولها، إن النقطة الأمنية التي يقودها القيادي الحوثي المدعو أحمد منصور قارية والذي ينحدر من مديرية «كحلان الشرف» التابعة لمحافظة حجة، نفذَّت عدة تصفيات لعناصر حوثية فارة رميًا بالرصاص .

وكانت الميليشيات الحوثية الانقلابية، تكبدت عشرات القتلى والجرحى من عناصرها بينهم قيادات ميدانية بارزة، خلال محاولات تسللها الفاشلة، التي نفذتها في الأيام الماضية، بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن، وذلك بعد أن دفعت بأعداد كبيرة من عناصرها، لمحاولة التسلل إلى مواقع محررة، بينما أجبرها الجيش اليمني على الفرار.

وكان الجيش اليمني سيطر، على قمم سلسلة جبال «رشاحة» التي تبدأ من عمود الصحراء حتى جبال «جشيرة» بمديرية البقع بمحافظة صعدة شمالي البلاد؛ حيث أكد العميد جمال القلعي أن الجيش أحكم السيطرة الكاملة على الخط الدولي الرابط بين كتاف والبقع وسلسلة الجبال الوعرة، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية «سبأ».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك