alexametrics


جماهير الاتحاد تحتشد في ملعب التدريب للترحيب بعودة نور (بالصور)

جماهير الاتحاد تحتشد في ملعب التدريب للترحيب بعودة نور (بالصور)
  • 1720
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الجمعة - 22 شعبان 1435 - 20 يونيو 2014 - 11:48 مساءً

 

استقبل الآلاف من جماهير نادي الاتحاد محمد نور قائد الفريق الكروي الأول العائد إلى ناديه وزملائه.. وذلك خلال أول تدريب للفريق استعدادا للموسم الجديد الذي ينتظر الفريق خلاله مشاركة هامة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى المنافسات المحلية.

 

وتم فتح مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تقديرًا للحضور الجماهيري الغفير الذي استقبل نور وزملاءه بعاصفة من التصفيق والأهازيج الاتحادية المعروفة، واستقبل رئيس النادي إبراهيم بن حمدان البلوي وأعضاء مجلس الإدارة اللاعبين في أرض الملعب، ثم تحدث رئيس النادي مرحبا باللاعبين ومتمنيا لهم التوفيق، مؤكدا أهمية المرحلة الحالية للاستعداد بشكل جيد لموسم متكامل لجميع منافساته يتطلع من خلاله الجميع إلى أن يكون الفريق في مستوى تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية التي حرصت على الحضور لاستقبالهم وتحفيزهم للمرحلة المقبلة.

 

من جهته تمنَّى المدرب الوطني خالد القروني أن يظهر اللاعبون بنفس الروح والحماس الذي كانوا عليه في نهاية الموسم لاستكمال المشوار في البطولة الآسيوية والمنافسات المحلية في الموسم المقبل.

 

وفي كلمة له أمام زملائه قبل المران، أكد محمد نور سعادته بعودته إلى ناديه، مؤكدا أن تعاون الجميع سيصل بالفريق لتحقيق أهدافه، ونيابة عن جميع اللاعبين رحب اللاعب مختار فلاتة بعودة نور وسط تفاعل زملائه.

 

عقب ذلك تحول لاعبو الفريق إلى الملعب الرديف لتأدية تدريباتهم نظرا لعدم اكتمال صيانة أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتركز التدريب على النواحي اللياقية.

 

ومن المقرر أن يؤدي الفريق غدا تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بناء على البرنامج التحضيري الموضوع من جانب الجهاز الفني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك