alexametrics


كما استقبله الأمير مقرن مع كبار مسؤولي الشركة..

ولي العهد يبحث مع مؤسس مايكروسوفت مشاريع خيرية

ولي العهد يبحث مع مؤسس مايكروسوفت مشاريع خيرية
  • 735
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 26 شعبان 1435 - 24 يونيو 2014 - 03:13 مساءً

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، وسمو الأمير  مقرن بن عبد العزيز، ولي ولي العهد، الثلاثاء (24 يونيو 2014)، مؤسس شركة مايكروسوفت الرئيس المشارك لمؤسسة بيل ومليندا جيتس الخيرية بيل جيتس وكبار مسؤولي المؤسسة.

 

 

واطلع سمو ولي العهد خلال الاستقبال على الجهود الخيرية للمؤسسة مؤكدًا أهمية مضاعفة وتكاتف الجهود الدولية في تلبية الاحتياجات الإنسانية في مختلف أقطار العالم.

 

 

ومن جانبه أعرب بيل جيتس عن بالغ التقدير لما تقدمه حكومة المملكة من دعم للمؤسسات والمنظمات الخيرية الدولية، وما تحظى به الجمعيات الخيرية في المملكة من اهتمام ورعاية سمو ولي العهد، بالإضافة إلى اهتمامه بتقديم العون والمساعدات للجمعيات والمؤسسات الخيرية في مختلف دول العالم.

 

 

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، جيتس وكبار مسؤولي المؤسسة.

 

 

وخلال استقبال الأمير  مقرن لجيتس قدم الأخير  شرحًا عن أهم الأعمال التي تقوم بها المؤسسة حول العالم والأعمال الخيرية التي تنفذها في عدد من الدول الفقيرة والمحتاجة.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك