Menu

لجنة الاستئناف ترفض احتجاج الاتحاد بشأن لاعب أبها

أكدت أنَّ قرار لجنة الانضباط غير قابل للطعن

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الاحتجاج المقدَّم من نادي الاتحاد بشأن إشراك نادي أبها اللاعب أحمد مصطفى، في المباراة التي أُقِيمت بينهم
لجنة الاستئناف ترفض احتجاج الاتحاد بشأن لاعب أبها
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الاحتجاج المقدَّم من نادي الاتحاد بشأن إشراك نادي أبها اللاعب أحمد مصطفى، في المباراة التي أُقِيمت بينهما بالدوري بتاريخ 27 أكتوبر.

وقرَّرت لجنة الاستئناف، تأييد قرار لجنة الانضباط التي رفضت احتجاج اتحاد جدة من قبل، وصادرت رسوم الاستئناف، كما أكَّدت أنَّ القرار نهائي غير قابل للطعن.

وكانت لجنة الانضباط قد رفضت في وقت سابق احتجاج الاتحاد ضد مشاركة اللاعب أحمد مصطفى، من فئة المواليد في مباراة الفريقين بالجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بخسارة العميد بنتيجة 2/1.

ويحتلّ الاتحاد المركز الـ12 في ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة، بعد لعب 10 جولات من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أزمات الاتحاد

ويمر نادي الاتحاد بالعديد من الأزمات في الآونة الأخيرة؛ حيث عاقب المحترف مروان دا كوستا، بسبب سوء سلوكه مع الإدارة ودخوله في شجار معها، على خلفية مطالبته بمستحقاته، وقيامه بتأييد ما قام به فيكيو، الذي صرَّح في وقت سابق بعدم استلامه رواتبه.

‏وأفادت المعلومات أنه تمَّ خصم 10% من الراتب الشهري للاعب مروان داكوستا، وتحويله للتدريبات الانفرادية لمدة 5 أيام، وذلك بعد مطالبته بمستحقاته المالية بشكل غير لائق.

وكان الأرجنتيني إيمليانو فيكيو؛ قد أعلن عزمه الرحيل عن الاتحاد، متهمًا الإدارة بالتقصير معه وعدم سداد مستحقاته المالية، التي أضرت به وبعائلته .

فيكيو، صاحب الـ31 عامًا، كان قد انضم إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من سانتوس البرازيلي، ومن المفترض أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري إلا أنّه يرفض استكمال عقده.

ومنذ بداية الموسم والأزمة المالية تسيطر على أرجاء الاتحاد، حتى تسبَّبت في عدم سداد رواتب اللاعبين في آخر شهرين.

وكتب فيكيو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «سوف أرحل عن هذا النادي العظيم والعريق بكل حزن وألم، النادي صاحب أكبر وأعظم وأوفى جمهور رأيته في حياتي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك