Menu


الهلال يحمل آمال السعودية لرد الاعتبار والثأر من المكسيكيين

قبل مواجهة مونتيري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، في اللقاء الذي يجمعهما لتحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم
الهلال يحمل آمال السعودية لرد الاعتبار والثأر من المكسيكيين
  • 71
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي، في اللقاء الذي يجمعهما لتحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتعد مواجهة الهلال ومونتيري، هي الأولى من نوعها التي تجمع فريقين من البلدين؛ حيث لم يواجه أي فريق سعودي أحد الفرق المكسيكية في مباراة رسمية قبل ذلك.

ويحمل الهلال آمال الجماهير السعودية؛ وذلك لحصد المركز الثالث وتحقيق إنجاز سعودي في المونديال، والظفر بالميدالية البرونزية؛ حيث لم يحقق أي فريق سعودي أحد المراكز الثلاثة الأولى طوال تاريخ البطولة.

ويتسلح الهلال بكتيبة الفريق كاملةً، باستثناء البيروفي أندريه كاريللو، الذي تلقى بطاقة حمراء في المباراة الماضية، سيغيب على إثرها في مباراة اليوم، فيما يغيب عن الفريق المكسيكي 9 لاعبين من أجل الاستعداد لنهائي الدوري المكسيكي المقرر له يوم 27 ديسمبر الجاري.

وفي إطار آخر، يسعى الهلال إلى رد اعتبار الكرة السعودية أمام القادمين من أمريكا الشمالية؛ حيث واجه المنتخب المكسيكي الأخضر السعودي في مناسبتين، لكن كانت الغلبة لمنتخب المكسيك.

وتقابل منتخبا السعودية والمكسيك لأول مرة عام 1995 بكأس العالم للقارات، وفاز منتخب المكسيك بثنائية. وفي نسخة 1997 بكأس العالم للقارات، انتصر منتخب المكسيك بخماسية دون رد. وفي عام 1999 فازت المكسيك على السعودية بخماسية مقابل هدف.

فهل يستطيع الهلال الثأر للمنتخب السعودي؟ أم لفريق مونتيري رأي آخر؟

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك