Menu


الحزم والباطن يبحثان عن «تضميد الجراح».. والفيصلي يريد «استفاقة» أمام الاتفاق

في ثاني أيام الجولة 20 من دوري المحترفين..

تتواصل اليوم الأربعاء، منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين في المرحلة الـ20، أولاهما على ملعب نادي الحزم بالرس في منطقة القصيم، حينما يحل
الحزم والباطن يبحثان عن «تضميد الجراح».. والفيصلي يريد «استفاقة» أمام الاتفاق
  • 72
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تتواصل اليوم الأربعاء، منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين في المرحلة الـ20، أولاهما على ملعب نادي الحزم بالرس في منطقة القصيم، حينما يحل فريق الباطن، صاحب المركز الـ13، ضيفًا على فريق الحزم الموجود بالمركز الـ12، فيما ستكون المواجهة الأخرى بين الفيصلي والاتفاق.

ومن المرتقب أن تشهد المباراة الأولى بين الحزم والباطن على ملعب الرس، الذي يحتضن أول مباراة هذا الموسم، نديّة من الجانبين؛ حيث تفصل نقطة واحدة بينهما، وسيكون الفوز دافعًا كبيرًا للابتعاد عن المنطقة المظلمة في جدول الترتيب.

ويسعى الحزم صاحب المركز الـ12، برصيد 19 نقطة، إلى تعويض الخسارة التي مُني بها أمام الأهلي في الجولة الماضية (4-2)، كما يريد الباطن تضميد الجراح إثر الهزيمة أمام الهلال المتصدر (3-2) في الجولة السابقة.

وفي المباراة الثانية، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يحل الفيصلي ضيفًا على الاتفاق؛ حيث أصحاب الأرض بـ27 نقطة يتمركزون في المرتبة السابعة، في وقت يحتل فيه الفيصلي المركز التاسع بـ24 نقطة.

وخاض الاتفاق 19 مباراة، فاز في 7 مباريات وخسر 6 وتعادل في مثلها، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، في حين تلقت شباكه 29 هدفًا، وسيكون الفوز بمثابة تعويض للفريق عن الجولة الماضية التي تعادل فيها مع الفيحاء (1-1).

أما الفيصلي فيحتل المركز التاسع بـ24 نقطة، وشهد تراجعًا ملحوظًا على مستوى اللاعبين والنتائج؛ إذ مُني الفريق بهزيمة قاسية الجولة الماضية أمام فريق أحد (4-1).

وفي يوم آخر خلال المرحلة الـ20 تُقام، غدًا الخميس، مباراتان كذلك، تجمع الأولى الفيحاء بضيفه الفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويدخل الضيوف المواجهة، وهو في المركز الـ14، برصيد 16 نقطة، فيما يبدأ الفتح اللقاء، وهو في المركز الثامن بـ25 نقطة.

وفي المباراة الثانية يستضيف التعاون فريق أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وجمع أصحاب الأرض 30 نقطة وقف على إثرها في المركز السادس، فيما يدخل أحد المباراة، وهو في المركز الأخير بـ12 نقطة.

ويشهد بعد غدٍ الجمعة مباراتين، تختتم بهما الجولة إذ يلاقي الشباب ضيفه الوحدة على الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل الشباب المركز الرابع بـ34 نقطة، ويقف خلفه مباشرة فريق الوحدة في المركز الخامس بـ31 نقطة.

ويستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وبـ23 نقطة يتمركز فريق الرائد في المرتبة الـ11، في حين جمع الاتحاد 14 نقطة في المركز الـ15.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك