alexametrics


مباريات اليوم (الاثنين)

مباريات اليوم (الاثنين)
  • 387
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 25 شعبان 1435 - 23 يونيو 2014 - 01:45 صباحًا

تبدأ من اليوم مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول؛ حيث تقام 4 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية على النحو التالي:

 

الساعة 7 مساء:

 

هولندا-شيلي (المجموعة الثانية)

 

تُقام على ملعب أرينا كورينثيانز في مدينة ساو باولو، وتنقل على قنوات beIN SPORTS HD2 وHD 13 بأصوات المعلقين عصام الشوالي، وجواد بده.

يملك المنتخبان 6 نقاط بعد فوزهما على كلٍّ من إسبانيا وأستراليا مع أفضلية هولندية في فارق الأهداف (8-3) مقابل (3-3) لشيلي.

التعادل يكفي هولندا لتصدر المجموعة، علمًا بأن أول هذه المجموعة سيلاقي ثاني المجموعة الأولى في دور الـ16، بينما يلاقي الثاني متصدر المجموعة الأولى.

الحكم: بكاري جاساما (جامبيا).

 

إسبانيا-أستراليا (المجموعة الثانية)

تُقام على ملعب أرينا دي بايشادا في مدينة كوريتيبا، وتنقل على قنوات beIN SPORTS HD1 وHD 14 بأصوات المعلقين علي محمد علي، ومحمد بركات.

المباراة تحصيل حاصل للمنتخبين اللذين تأكد خروجهما من الدور الأول.

الحكم: نواف شكر الله (البحرين).

 

الساعة 11 مساء:

 

كرواتيا-المكسيك (المجموعة الأولى)

 

تُقام على ملعب أرينا بيرنامبوكو في مدينة ريسيف، وتنقل على قنوات beIN SPORTS HD 2 وHD 14 بأصوات المعلقين رؤوف خليف، وعبد الناصر السهلي.

يملك المنتخب الكرواتي 3 نقاط من فوز على الكاميرون (4-0) وهزيمة من البرازيل (1-3)، بينما يملك منتخب المكسيك 4 نقاط من فوز على الكاميرون (1-0) وتعادل مع البرازيل (0-0).

الحكم: رفشان إيرماتوف (أوزباكستان).

 

البرازيل-الكاميرون (المجموعة الأولى)

 

تُقام على ملعب ماني جارينشيا في مدينة برازيليا، وتنقل على قنوات beIN SPORTS HD1 وHD 13 بأصوات المعلقين فهد العتيبي، ونوفل الباشي.

يملك المنتخب البرازيلي 4 نقاط من فوز على كرواتيا (3-1)، وتعادل مع المكسيك (0-0)، بينما لا يملك منتخب الكاميرون أي نقاط بعد هزيمتين من المكسيك وكرواتيا.

الحكم: جوناس أريكسون (السويد).

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك