Menu


إصدارات خاصة مميزة من لكزس RX و NX

وسعت لكزس عروضها في أستراليا مع طرح إصدارات NX وRX Crafted؛ حيث إنه تمت صناعتها لدرجة عالية من الرفاهية، وتوجد تعديلات خارجية، ويبلغ سعر السيارتين 43.167 دولار
إصدارات خاصة مميزة من لكزس RX و NX
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وسعت لكزس عروضها في أستراليا مع طرح إصدارات NX وRX Crafted؛ حيث إنه تمت صناعتها لدرجة عالية من الرفاهية، وتوجد تعديلات خارجية، ويبلغ سعر السيارتين 43.167 دولار (161.876 ريال) و 55.796 دولار (209.235 ريال) على التوالي.

تتوافر NX Crafted في الإصدارات ذات نظام دفع ثنائي ودفع على جميع العجلات، وقوة 300 حصان، مع وجود بعض اللمسات السوداء على الشباك الأمامي وأغطية المرآة الجانبية، ويتوافر هذا الإصدار بتسعة ألوان، وأيضاً بجنوط مقاس 18 بوصة فريدة من نوعها، مع مظهر أسود وسقف ذي ألوان زاهية.

بالإضافة إلى ذلك، توجد كاميرا مثبتة ذات 360 درجة، وإمكانية التشغيل دون مفتاح، وألواح مضيئة على الباب الأمامي، كما يتوافر نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، ونظام صوتي بـ10 سماعات، وأجهزة استشعار للضغط في الإطارات وباب صندوق الأمتعة يعمل بالكهرباء.

أما بالنسبة لـRX Crafted، فإنها تحتوي على خمسة مقاعد، وبخيارات مختلفة للمحرك، لينتج 300 أو 350 أو 450 حصانًا، وهى، كشقيقتها الأصغر، تمتلك لمسات سوداء على الشبك الأمامي ومصابيح الضباب وأغطية المرآة الجانبية والمصد الخلفي، بالإضافة إلى جنوط ألمونيوم 20 بوصة سوداء اللون.

تمتلك السيارة فتحة سقف بانورامية مع انحدار من الجهة الأمامية، ونظامًا ترفيهيًّا بشاشة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة رأس ملونة، ونظام صوت مارك ليفنسون المتميز، ويأتي الإصدار الخاص من RX ببعض المميزات الأخرى، مثل استخدام الجلود، والتحكم في درجة الحرارة، ولوحة الشحن اللاسلكي، وباب صندوق الأمتعة يعمل بالكهرباء.

تتوافر أنظمة حماية لكزس الأعلى في كل من NX و RX Crafted، والتي تتميز بتحذير التصادم مع الكشف عن المشاة والكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ ومساعد الحفاظ على المسار ومراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي والمصابيح الأمامية ثنائية الصمام مع شعاع أوتوماتيكي عالٍ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك