alexametrics
Menu


الهلال يُواجه الأهلي في كلاسيكو الخروج من الأزمات

الرائد يستضيف العروبة في دوري جميل..

الهلال يُواجه الأهلي في كلاسيكو الخروج من الأزمات
  • 1018
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 جمادى الأول 1436 /  21  فبراير  2015   01:01 م

تُختتم اليوم لقاءات المرحلة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بإقامة مباراتين، الأولى تجمع بين الرائد والعروبة في الساعة 6.35 مساء باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. يدير اللقاء الحكم مرعي العواجي ويساعده بدر الشمراني وهشام الرفاعي، والحكم الرابع سامي الجريس.

كلا الفريقين يدخلان المباراة وهما في وضع صعب للغاية في جدول الدوري؛ حيث يحتل الرائد -صاحب الأرض- المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة، بينما يحتل العروبة المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، غير أن الفريقين تلقيا دفعة معنوية كبيرة في الجولة السابقة؛ حيث تمكن العروبة من الفوز على الهلال، بينما نجح الرائد في التعادل مع النصر.

أما اللقاء الثاني فهو الكلاسيكو الشهير بين الأهلي والهلال، وسيقام في الساعة 8,40 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. يُدير المباراة طاقم تحكيم مجري بقيادة آدم فاركاس، ويساعده جابور إيروس، وجورجي رينق، والحكم الرابع عبدالرحمن المالكي.

يحمل اللقاء أهمية قصوى للفريقين؛ حيث يأمل الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة أن يحقق الفوز على الهلال ليكون هو الثاني له على الفريق العاصمي في غضون أيام قليلة، عندما تمكن من انتزاع لقب كأس ولي العهد، بينما يأمل الهلال صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة، العودة للرياض بنقاط المباراة الثلاث لتساعده في الخروج من دوامة الأزمات التي ألمّت بالفريق في الفترة الأخيرة، وأدت لاستقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي وتعيين محمد الحميداني رئيسا مؤقتا، وإقالة المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، وتصعيد مدرب الفريق الأولمبي بالنادي الروماني ماريوس سيبريا لقيادة الفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك