Menu


المقدم الهبدان يؤكد لصحيفة ( عاجل ) : تحويل قضية اعتداء افراد شرطة قصيبا على مواطن لهيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم.

المقدم الهبدان يؤكد لصحيفة ( عاجل ) : تحويل قضية اعتداء افراد شرطة قصيبا على مواطن لهيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم.
  • 270
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 25 ربيع الأول 1429 /  02  أبريل  2008   12:59 ص

عاجل ( سلطان المحيطب ) - أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم المقدم فهد بن علي الهبدان في تصريح لصحيفة ( عاجل ) أن قضية إدعاء الموظف بإحدى مدارس مركز قصيبا بتعرضه للضرب أثناء قيام عدد من أفراد شرطة مركز قصيبا بتفيذ الأمر القضائي المتضمن القبض عليه تمت إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم للتحقيق في كامل حيثياتها . وأضاف المقدم الهبدان أن أفراد الشرطة كانوا ينفذون أمرا قضائيا وفق نظام الاجراءات الجزائية ونظام المرافعات حيث أن المواطن كان مطلوبا لتنفيذ حكم قضائي معتبرا أن إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام يأتي لتحقيق العدالة المطلقة للطرفين خاصة وأن أحد افراد الشرطة تعرض لإصابة اثناء القبض على المواطن. وأوضح المقدم الهبدان أن هناك فارقا كبيرا بين مقاومة المواطن لأفراد الشرطة ومحاولات السيطرة عليه وبين الاعتداء عليه مشيرا إلى أن القضية تحولت بعد أخذ إفادة المواطن لهيئة التحقيق والادعاء العام جدير بالذكر أن صحيفة (عاجل ) انفردت بكامل تفاصيل القضية منذ وقت حدوثها .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك