Menu


ريال مدريد في مهمة لتأكيد الصحوة.. وأياكس يتسلح بالشباب

قبل ساعات من لقائهما في دوري أبطال أوروبا

تزايدت الشكوك خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء، حول إمكانية لحاق مدافع ريال مدريد رافايل فاران، بمباراة فريقه، التي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيف
ريال مدريد في مهمة لتأكيد الصحوة.. وأياكس يتسلح بالشباب
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تزايدت الشكوك خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء، حول إمكانية لحاق مدافع ريال مدريد رافايل فاران، بمباراة فريقه، التي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفًا على أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح الصحفي الإسباني المقرب من ريال مدريد، ميجيل أنخيل سانشيز، أن فاران تعرض لنزلة برد قد تمنعه من خوض مباراة أياكس، إذ لم يشارك اللاعب في تدريبات الفريق مساء أمس الثلاثاء في العاصمة الهولندية.

وسيحل الإسباني ناتشو فيرنانديز محل الدولي الفرنسي في مركز قلب الدفاع، إذا لم يُظهر الأخير علامات على التعافي قبل انطلاق المباراة.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإنه ستتم إعادة تقييم وضع فاران خلال الساعات القليلة المقبلة، لمعرفة ما إن كان جاهزًا للدفع به في المباراة التي ستُقام على ملعب يوهان كرويف أرينا بأمستردام.

وكان مدرب ريال مدريد، سانتياجو سولاري، قد استقر على قائمة مكونة من 23 لاعبًا في رحلة أمستردام، على رأسهم الحراس الثلاثة: تيبو كورتوا، وكيلور نافاس، وألتوبي.

وسيستعين سولاري، كما جرت العادة، برباعي في خط الدفاع يتوقع أن يضم كلًا من: داني كارفخال، وسيرجيو راموس، وناتشو، ومارسيلو، فيما يحل كل من أورديوزولا وباييخو وفاران وريجيلون على دكة البدلاء.

وفي الوسط اصطحب سولاري لرحلة أمستردام كلًا من: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، داني سيبايوس، فيديريكو فالفيردي، ماركو أسينسيو، وإبراهيم دياز.

وفي الخط الأمامي: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، وماريانو دياز.

ويعوّل «الميرنجي» على تحقيق نتيجة جيدة خارج الديار أمام أياكس الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الهولندي، واستغلال الزخم الإيجابي الذي تكّون بناءً على الأداء في الجولات السابقة سواء في الدوري الإسباني أو كأس الملك.

على الجانب الآخر، كثّف أياكس استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد، فيما يسود التفاؤل الحذر جنبات النادي الهولندي.

ويتسلح الفريق الهولندي بعدد من العناصر الشابة التي تُعد من أبرز المواهب الشابة في أوروبا، مثل لاعب الوسط فرينكي دي يونج، الذي سينتقل للعب في برشلونة الموسم المقبل، ومواطنه ماتياس دي ليخت، الذي تتنافس عليه أندية أوروبية عديدة.

ويعتقد مدافع الفريق دالي بليند أن فريقه قادر على تهديد حامل لقب النسخ الثلاث الماضية من دوري أبطال أوروبا، قائلًا: «نريد استغلال أي فرصة للفوز على ريال مدريد والخروج بنتيجة إيجابية على أرضنا، لكن المباراة لن تكون سهلة، لكننا قادرون على تصعيب المهمة على ريال مدريد».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك