alexametrics


استخراج طفلين على قيد الحياة تعرضا للقصف في حلب

استخراج طفلين على قيد الحياة تعرضا للقصف في حلب
  • 956
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 26 شعبان 1435 - 24 يونيو 2014 - 10:30 مساءً

 

وسط ترقب شديد وتكبيرات من العديد من الرجال الذين وقفوا في الظلام الدامس فوق أنقاض أحد المنازل التي تهاوت من جراء القصف الذي شنته قوات الأسد على حي قاضي عسكر بمدينة حلب؛ أنقذت العناية الإلهية طفلين دُفنا تحت الأنقاض بعدما تمكن الأهالي من استخراجهما مستخدمين "صاروخًا" لقطع الحديد.

 

وأظهرت لقطات مصورة نشرت على موقع "يوتيوب" الثلاثاء (24 يونيو 2014) عملية الإنقاذ التي قام بها العشرات من الرجال. وبدا الطفل الأول في حالة ارتباك هيستيرية. أما الثاني فبدا كأنه يحلم، فيما بادر المنقذون بإخباره أنه على قيد الحياة.

 

وقال أحد شهود العيان الذي ظهر في الفيديو أن المنطقة التي تعرضت للقصف هي منطقة سكنية مكونة من طابق واحد، لافتًا إلى إنه تم إنقاذ طفلين وهناك اثنان غيرهما من الضحايا.

 

قصف درعا

 

يأتي ذلك فيما أظهرت لقطات مصورة أخرى استمرار إسقاط براميل متفجرة على مدينة درعا، وأظهرت لقطات أخرى إسقاط مقاتلي المعارضة طائرة عسكرية حكومية في منطقة محسة بمحافظة حمص، وحطامًا على الأرض ورد أنه لجسم الطائرة، حسب وكالة "رويترز".

 

ولم يتسنَّ لـ"رويترز" التحقق من مصدر مستقل من مضمون تلك اللقطات المصورة التي حصلت عليها من مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

 

شاهد فيديو استخراج الطفلين 

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك