alexametrics
Menu


بعد إصابة "جِنان".. محافظ العارضة يتصل بوالدها ويوجِّه بإزالة الألعاب التالفة

أثناء اللعب بأحد متنزهات المحافظة..

بعد إصابة "جِنان".. محافظ العارضة يتصل بوالدها ويوجِّه بإزالة الألعاب التالفة
  • 4560
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 7 محرّم 1440 /  17  سبتمبر  2018   01:42 ص

وجه محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة، مساء أمس الأحد، بإزالة كل ألعاب الأطفال التالفة من متنزه الأمير محمد بن ناصر بمطل القطاع الجبلي شرق المحافظة، بعد واقعة إصابة الطفلة جِنان يحيى الأمير، عمرها عامان ونصف.

وتعرضت "جِنان" للإصابة أثناء ممارستها هواية التزلج على إحدى ألعاب الأطفال المتهالكة، في مشهد أصاب أسرتها بالهلع عليها ليتفاعل معها المحافظ بشكل عاجل.

وقال المحافظ ابن لبدة لـ"عاجل" إنه سارع بالتواصل مع رئيس بلدية محافظة العارضة ووجهه فورًا بإزالة كل ألعاب الأطفال التالفة والتي لا يمكن إصلاحها واستبدالها بألعاب جديدة والسعي إلى إصلاح التي يمكن إصلاحها وصيانة جميع المرافق الخدمية والعمل على تحسين متنزه المطل والحدائق العامة استعداًدا لاستقبال الزوار والمتنزهين.

وأكد المحافظ أن مثل هذه الإجراءات اللازمة تأتي وفق توجيهات أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ونائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز وأنه لن يقبل بأي تهاون أو تقصير مطلقًا لما يعود بالمصلحة العامة وبالنفع والفائدة لعموم سكان المحافظة وزوارها وتقديم الخدمات المناسبة لهم بما فيها توفير ألعاب الأطفال المتنوعة حسب المواصفات التي تحفظ لهم سلامتهم.

وأضاف أنه سيقوم بجولة اليوم برفقة رئيس البلدية للوقوف شخصيًا على جميع المرافق والحدائق العامة والاطمئنان على وضعها تقديرًا للزوار والمتنزهين من داخل المحافظة وخارجها.

من جهتها، تواصلت "عاجل" مع والد الطفلة "جِنان" واطمأنت على سلامة ابنته التي أصيبت نتيجة ممارسة استخدامها إحدى ألعاب الأطفال التالفة بمتنزه الأمير محمد بن ناصر بالعارضة، وأوضح بأن ابنته الصغيرة أرادت كغيرها اللعب على الألعاب الموجودة بالمتنزه والتي وفرتها البلدية للأطفال المرافقين لذويهم من الأسر الزائرين للمتنزه، مشيرا إلى أنه كان على ثقة بأن الألعاب سليمة وآمنة للأطفال الذين يفضلون ممارسة هوايتهم بشكل اعتيادي أثناء وجودهم بالحدائق والمتنزهات ليتفاجأ بعد لحظات أن ابنته تصرخ وهي عالقة بإحدى تلك الألعاب ليكتشف أنها تعرضت للإصابة بسبب تهالك اللعبة وعلى الفور قام بإخراجها وحملها وتقديم الإسعافات الأولية لها والاطمئنان على صحتها.

وقال إنه نقل الواقعة لمحافظ العارضة، الذي تفاعل وبشكل عاجل مع حادثة طفلته الصغيرة واتصل المحافظ به شخصيا من أجل الاطمئنان على صحة الطفلة ووعده بإنهاء المشكلة دون تأخير، وثمن والد الطفلة "جِنان" هذا الموقف النبيل من محافظ العارضة وتفاعله السريع مع حادثة ابنته مقدما شكره وتقديره له على حرصه واهتمامه.

الجدير بالذكر أن محافظة العارضة شرق منطقة جازان تشهد هذه الأيام أجواء رائعة مع هطول الأمطار لتجذب إليها عددًا كبيرًا من المتنزهين والزوار؛ لقضاء أوقات ممتعة في العديد من المواقع السياحية والمتنزهات والحدائق التي حرصت على تهيئها البلدية خدمةً لضيوفها.

dsfdfd fdfdfdf fdfdwsfsdfd

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك