Menu


تصادم بالباحة ينهي فرحة عروسين.. الزوجة توفت في الحال والرجل لم يستجب لمحاولات الإنقاذ

فرق الهلال الأحمر باشرت الحادث

لقي عريس وعروس مصرعهما، في حادث تصادم مروّع وقع مساء السبت بمثلث الشعراء في الباحة. واكد أقارب العروسين لـ«عاجل»، أن العروس لقت مصرعها في موقع الحادث، فيما توف
تصادم بالباحة ينهي فرحة عروسين.. الزوجة توفت في الحال والرجل لم يستجب لمحاولات الإنقاذ
  • 20128
  • 0
  • 1
عبير الفهد
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لقي عريس وعروس مصرعهما، في حادث تصادم مروّع وقع مساء السبت بمثلث الشعراء في الباحة.

واكد أقارب العروسين لـ«عاجل»، أن العروس لقت مصرعها في موقع الحادث، فيما توفي زوجها متأثرًا بإصابته التي نقل على إثرها إلى المستشفى.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني، إن حادث تصادم وقع مساء السبت في مثلث الشعراء، ما أسفر عن حالة وفاة وأربع إصابات.

وتابع المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالباحة، أن غرفة العمليات 997 بهيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة  تلقت بلاغاً في السابعة والربع من مساء اليوم، عن حادث تصادم بين سيارتين، مشيرًا إلى أنه تم توجيه أربع فرق إسعافية للموقع وعند وصول أول فرقة لموقع الحادث اتضح وجود حالة وفاة بالموقع بعد الكشف عليها وأربع إصابات.

وأضاف الزهراني، أن إجمالي الإصابات أربع إصابات تم نقل إصابة خطيرة وهي عبارة عن توقف قلب وتنفس، مشيرًا إلى أنه تم عمل إنعاش قلبي رئوي( cpr )  لحين وصول الحالة إلى المستشفى من قبل فرقة إسعاف الهلال الأحمر بقلوه.

وأوضح أن المصابين الآخرين بينهم حالة خطيرة وإصابة متوسطة تم التعامل معها إسعافياً بالموقع، ثم نقلت إلى المستشفى من قبل فرقة إسعاف الحجرة، مشيرًا إلى أن الإصابة الرابعة كانت بسيطة، نقلت عن طريق إسعاف الصحة إلى مستشفى قلوة. 

وعبَّر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، داعيًا الله أن يرحم المتوفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك