Menu


الهلال يستعد للأهلي بكأس زايد وشكوك حول سلامة العابد

الفريقان يلتقيان 3 مرات في أقل من شهر..

الهلال يستعد للأهلي بكأس زايد وشكوك حول سلامة العابد
  • 815
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   06:16 ص

واصل نادي الهلال تدريباته، عصر أمس الجمعة؛ حيث أدَّى الفريق مرانه الرئيسي، استعدادًا لمواجهة ضيفه الأهلي مساء غدٍ الأحد، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وغلب الجانب الفني على مران الهلال؛ حيث كانت البداية من خلال اجتماع فني بين مدرّب الفريق زوران ماميتش واللاعبين، تلا ذلك عمليات الإحماء لمدة 15 دقيقة، قبل أن يقوم المدرب بإخضاع اللاعبين لتمارين فنية متنوعة وتطبيقات تكتيكية، ثم اختتم المران بمناورة فنية بين اللاعبين.

وتواجد اللاعب نواف العابد، في العيادة الطبية نظرًا لشعوره بآلام في أسفل البطن، فيما منح المدرب زوران اللاعب الأسترالي ميلوش ديجنيك راحة لمدة ثلاثة أيام.

وسيجري الفريق مرانه الأخير لمواجهة الأهلي اليوم السبت في مقر النادي، وسيكون التدريب مغلقًا أمام وسائل الإعلام والجماهير، وسيقوم المدرب زوران ماميتش بالمشاركة في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي في قاعة المؤتمرات بملعب جامعة الملك سعود (مركب الرعب).

ويلاقِي نادي الهلال مواطنه الأهلي، في نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال بعد وصول الفريقين إلى هذه المرحلة بالتغلب على الاتحاد السكندري المصري والوصل الإماراتي على الترتيب، وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والهلال يوم غدٍ الأحد، 17 مارس، على استاد جامعة الملك سعود، وتبدأ المباراة الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة أبوظبي الرياضية، وهي الناقل الحصري للبطولة.

والجدير بالذكر أنَّ الهلال والأهلي سوف يلتقيان ثلاث مرات في أقل من شهر؛ حيث يلعب الفريقان مباراة نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال يوم 17 مارس، ثم يلتقيان للمرة الثانية يوم 12 أبريل في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وعلى الملعب ذاته يلتقي الفريقان مجددًا بعد ثلاثة أيام، وبالتحديد يوم 15 أبريل في إياب نصف نهائي كأس زايد.

وتقابل الهلال والأهلي في لقاء وحيد هذا الموسم، في الدور الأول من الدوري؛ حيث نجح الزعيم في التغلب على الأهلاوية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء مثير على أرضية مركب الرعب بجامعة الملك سعود في الدور الأول من الدوري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك