Menu

الأهلي يعبر الفيصلي بثلاثية ويتمسك بالمركز الثالث

إصابة قوية للعويس ونقله إلى المستشفى

فاز فريق الأهلي على ضيفه الفيصلي 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، التي
الأهلي يعبر الفيصلي بثلاثية ويتمسك بالمركز الثالث
  • 50
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز فريق الأهلي على ضيفه الفيصلي 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، التي شهدت أيضًا فوز التعاون على ضمك 2-1.

وسجل أهداف الأهلي دجانيني تافاريس (هدفين) في الدقيقتين 27 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وعبدالباسط علي هندي في الدقيقة 51، أما هدف الفيصلي فسجله محمد قاسم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الهلال والنصر، وتوقف رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الخامس.

«إصابة خطيرة للعويس»

وتعرض حارس مرمى الأهلي محمد العويس لإصابة قوية بالرأس في الدقيقة 18، نقل على إثرها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، بعدما فشل الجهاز الطبي للأهلي في إسعافه.

ولم يستطع إكمال المباراة فخرج من الملعب، ودخل ياسر المسيليم في الدقيقة 20.

يشار الى أن حارس الأهلي والمنتخب السعودي محمد العويس، كان قد تعرض لإصابة قوية بالوجه أبعدته عن الملاعب كثيرًا، وبعد العودة ارتدى قناعًا لحماية الوجه.

وقد تتسبب الإصابة في غياب العويس عن الملاعب لعدة أسابيع؛ ما قد يهدد بغيابه عن قائمة الأخضر المشاركة في خليجي 24.

الفوز السادس

وهذا الفوز هو السادس للأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للفيصلي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين.

فوز صعب للتعاون

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق التعاون فوزًا صعبًا من مضيفه ضمك 2-1.

وتقدم التعاون بهدف سجله ساندرو مانويل من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، وتعادل ضمك بهدف سجله جورجي فيليبي في الدقيقة 49، قبل أن يسجل ساندرو مانويل الهدف الثاني له وللتعاون في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

ورفع التعاون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط في المركز السادس عشر الأخير.

وهذا الفوز هو السادس للتعاون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثامنة لضمك في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك