Menu


برشلونة يهزم سان جيرمان في السباق على موهبة وست بروميتش

أبرز اللاعبين الصاعدين في إنجلترا

 تعاقد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع المهاجم الإنجليزي، الصاعد لويس باري قادمًا من وست بروميتش ألبيون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعقد يمتد
برشلونة يهزم سان جيرمان في السباق على موهبة وست بروميتش
  • 437
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 تعاقد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع المهاجم الإنجليزي، الصاعد لويس باري قادمًا من وست بروميتش ألبيون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وسبق النادي الإسباني نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي خاض سباقًا محمومًا لضم باري الذي يُعد من أبرز المواهب الكروية في إنجلترا.

ولعب باري، البالغ من العمر 16 عامًا، والمولود في مدينة برمنجهام الإنجليزية، لنادي وست بروميتش منذ أن كان في السادسة من عمره، كما أنه سيلعب لفريق برشلونة تحت 19 عامًا.

وفي العام الماضي، سجل باري عشرة أهداف في خمس مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 15 عامًا في إحدى بطولات إيطاليا.

ووقع باري، على عقد لثلاث سنوات مع برشلونة حتى 2022 وسيلعب ضمن صفوف الفريق تحت سن 19 عامًا مقابل حصول وست بروميتش البيون على تعويض قدره 235 ألف جنيه إسترليني (295 ألف دولار).

وباري أحدث لاعب إنجليزي ضمن عدد متزايد من اللاعبين الشبان الذين انتقلوا لصفوف فرق أجنبية مثل جيدون سانتشو جناح بروسيا دورتموند، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي سجل الموسم الماضي 13 هدفًا وصنع 19 هدفًا في كل المسابقات. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك