Menu


ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية بدون سقف أو أبواب

كلما كان هناك معرض سيارات، يمكنك التأكّد من أن ميتسوبيشي ستقدم سيارة SUV اختبارية جديدة، وأبرز الأمثلة على ذلك، أن معرض طوكيو للسيارات 2019 هو المكان الذي كشفت
ميتسوبيشي Mi-Tech الاختبارية بدون سقف أو أبواب
  • 144
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كلما كان هناك معرض سيارات، يمكنك التأكّد من أن ميتسوبيشي ستقدم سيارة SUV اختبارية جديدة، وأبرز الأمثلة على ذلك، أن معرض طوكيو للسيارات 2019 هو المكان الذي كشفت فيه ميتسوبيشي اليوم عن طراز Mi-Tech الذي يتميز بتصميم ثوري، حيث يجمع بين التصميم المثير للجدل ومجموعة نقل الحركة المعقدة.

الفكرة من وراء هذه السيارة الاختبارية هي تخيل سيارات الدروب في المستقبل، وتأتي السيارة بمقدمة “الدرع الديناميكي” الجريئة لميتسوبيشي والمحاطة بمصابيح أمامية على شكل T وأقواس عجلات مربعة عملاقة مع عدم وجود أبواب ولا سقف.

الداخلية مبسطة إلى حد كبير، مع تخلي ميتسوبيشي عن معظم الأزرار والمفاتيح التقليدية، كما أن السيارة لا تحتوي حتى على شاشة معلومات ترفيهية تقليدية على الكونسول الأوسط، وكل المتوفر هو لوحة عدادات رقمية وشاشة عرض رأسية عملاقة تعتمد على تقنية الواقع المعزز.

تعتمد Mi-Tech على محرك توربيني بدلاً من المحركات البترولية التقليدية بـ"قوة كبيرة مقارنة بحجمه ووزنه"، ويمكن تزويده بالديزل أو الكيروسين او الكحول، وهذا المحرك هو جزء من نظام هجين بالقابس، ويعمل كل هذا بشكل معقد مع نظام الدفع الرباعي للسيارة.

وفي الختام، لا توجد خطط لإنتاج Mi-Tech في الوقت الحالي، لكن ميتسوبيشي تقول إن التقنيات الهجينة في السيارة سيتم تطبيقها في موديلات الـ SUV القادمة بداية من 2022.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك