Menu


طرحها وزير الحرس الوطني.. شركات ومؤسسات تتفاعل مع مبادرة «واجب»

تقدم مزايا وتسهيلات..  وماجد القصبي: نموذج رائع

حظيت المرحلة الأولى من مبادرة وزير الحرس الوطني «برنامج واجب» بتفاعل العديد من الشركات والمؤسسات، وعبر المبادرة التى أطلقها الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز،
طرحها وزير الحرس الوطني.. شركات ومؤسسات تتفاعل مع مبادرة «واجب»
  • 670
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حظيت المرحلة الأولى من مبادرة وزير الحرس الوطني «برنامج واجب» بتفاعل العديد من الشركات والمؤسسات، وعبر المبادرة التى أطلقها الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، سيتم تقديم عروض خاصة لكافة منسوبي الوزارة المتقاعدين ومن هم على رأس العمل، وذوي الشهداء.

وأعلنت العديد من الشركات والمؤسسات عن تقديم خصومات كبيرة، بينما أتاحت وزارة الحرس الوطني الفرصة للجهات الراغبة بالانضمام للبرنامج بالتنسيق مع فريق التواصل الداخلي (عبر البريد الإلكتروني iCOM@sang.gov.sa ).

بدوره، تفاعل وزير التجارة والاستثمار، ماجد بن عبدالله القصبي، مع المبادرة، وقال (عبر تغريدة على تويتر): «برنامج واجب، الذي أطلقته وزارة الحرس الوطني، تحفيز مستحق لمنسوبيها من ذوي الشهداء والمتقاعدين ومنهم على رأس العمل...».

وفيما طالب وزير التجارة «الشركات والمؤسسات التجارية إلى التعاون مع هذا البرنامج الذي يعتبر نموذجًا رائعًا لتقدير جنودنا البواسل»، فقد دشّن وزير الحرس الوطني المرحلة الأولى من برنامج «واجب» لتقديم خصومات ومزايا لمنسوبي ومنسوبات الوزارة.

ويحقّ للمستفيد الحصول على الخصم بمجرد إبراز البطاقة الرسمية الصادرة من الوزارة والقطاعات التابعة لها (بطاقة الأفراد، الضباط، المتقاعدين، المتوفين، شهداء الواجب، الأفواج، تصريح الدخول، بطاقة المدنيين، كلية القيادة والأركان، كلية الملك خالد العسكرية...».

وفيما تشمل أيضًا «الشؤون الصحية بالوزارة، وجامعة الملك سعود للعلوم الصحية»، فإنَّ مجالات الخصم في مجال الصحة تصل إلى 50%، والأثاث والمفروشات إلى 30%، وقطاع التجزئة إلى 60%، والأندية الصحية إلى 50%، والتعليم والتدريب إلى 50 %.

وتصل في قطاع السيارات إلى 65%، والسفر والسياحة إلى 50 %، والبرامج المجانية والفنادق إلى 35 %، وسط احتفاء بالتسهيلات من منسوبي الوزارة بالشركات والمؤسسات التي تفاعلت مع المبادرة عبر هاشتاق «تقديركم واجب علينا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك