Menu


لامبورجيني فينينو رودستر بنسخة مثيرة وسعرها فلكي

بعد انتشار مقطع فيديو مفصَّل لسيارة لامبورجيني فينينو رودستر مؤخرًا يكشف عن السيارة ذات التصميم المذهل، تم الكشف عن أن السيارة الخارقة الإيطالية نفسها سيتم بيعه
لامبورجيني فينينو رودستر بنسخة مثيرة وسعرها فلكي
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد انتشار مقطع فيديو مفصَّل لسيارة لامبورجيني فينينو رودستر مؤخرًا يكشف عن السيارة ذات التصميم المذهل، تم الكشف عن أن السيارة الخارقة الإيطالية نفسها سيتم بيعها في مزاد علني بواسطة RM Sotheby  في حدث تابع للشركة في باريس في 5 فبراير.

قامت لامبورجيني ببناء تسع نسخ فقط من فينينو رودستر لتتابع من حيث توقفت سيارة فينينو كوبيه ذات النسخ الأربعة التي تم الكشف عنها في عام 2013، وكانت فينينو رودستر المعروضة للبيع هنا هي النسخة الثانية التي يتم بناؤها ويتم شراؤها من مالكها الأول بواسطة أحد أمراء المملكة العربية السعودية، ولقد قطعت السيارة مسافة 450 كلم فقط.

يغطي الجزء الخارجي للسيارة طبقة من الساتان الأسود الرائع والتي تتناقض مع مجموعة مختارة من قطع ألياف الكربون غير اللامعة واللمسات الخضراء المميزة، وتشتمل الأجزاء الخضراء على أقراص المكابح وأجزاء من الواجهة الأمامية والعتبات الجانبية ومشتت الهواء الخلفي وكذلك حافة الجناح الخلفي الضخمة، ويمكن أن تكون هذه السيارة هي أكثر سيارة فينينو رودستر أناقة على وجه الأرض.

بالدخول إلى المقصورة، سيستمر لون الجلود الأخضر في المقاعد والكونسول الوسطي وجزء من لوحة القيادة، وتحصل جميع الأسطح الأخرى في المقصورة على ألياف الكربون.

في حين تستمد السيارة قوتها من محرك V12 سعة 6.5 لتر بتنفس طبيعي من أفينتادور وتم ترقيته ليولد قوة 750 حصان، وتلقت السيارة مؤخرًا طبقة حماية الطلاء لضمان الحفاظ عليه في حالة ممتازة لسنوات قادمة.

يُذكر أن هذه هي ثاني سيارة لامبورجيني فينينو رودستر يتم بيعها في مزاد علني؛ حيث تم بيع الأولى منذ خمس سنوات تقريبًا وكانت مملوكة لنائب رئيس غينيا الاستوائية، وتم بيعها بسعر 8.351 مليون دولار (31.3 مليون ريال)، وتشير التقديرات ما قبل المزاد، إلى أن فينينو رودستر هذه ستباع في المزاد بسعر بين 5.01 مليون دولار إلى 6.12 مليون دولار (17.8 مليون ريال إلى 22.95 مليون ريال) ولكننا نعتقد أن الأرقام ستكون أعلى من ذلك بكثير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك